loader-img-2
loader-img-2
16 June 2024
- ١٠ ذو الحجة ١٤٤٥ -

رحيل الفنان الكويتي سليمان الملا.. والفنانون ينعونه ببالغ الحزن

رحيل الفنان الكويتي سليمان الملا.. والفنانون ينعونه ببالغ الحزن

رحل عنا الملحن الكويتي سليمان الملا بعد صراع مع المرض، وكان قد تعرض لأزمة صحية في الأسابيع الماضية دخل على إثرها العناية المركزة، بحسب ما نشره ابنه معاذ عبر "تويتر".

وخيم الحزن على الوسط الفني، بعد إعلان خبر وفاته؛ وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى مجلس عزاء، حيث نعاه عدد كبير من الفنانين والفنانات في الوطن العربي، وكتبت نوال الكويتية عبر تويتر: "نعزي أنفسنا ونعزي أسرة فقيدنا الغالي أستاذنا وحبيبنا سليمان الملا عسى الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته فعلا فقدنا علم من أعلام الفن الكويتي إنّا لله وإنّا إليه لراجعون سليمان الملا".

كما نعاه عبدالله الرويشد بكلمات حزينة داعيًا له بالرحمة وكتب: "اللّهم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمه رحمة تطمئن بها نفسه وتقر بها عينه الله يرحمك ويغفر لك يا صديق العمر ورفيق الدرب سليمان الملا إنا لله وإنا إليه راجعون أرجوكم لا تنسوا أخي بومعاذ في دعائكم".

ونشر طارق العلي "انتقل إلى رحمة الله تعالى الأستاذ الكبير سليمان الملا، ونعزي أسرته الكريمة سائل المولى عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون"، كما نعته وزارة الإعلام بعد رحلة عطاء طويلة قدم إسهامات بارزة للأعمال الفنية والأغنية الكويتية والخليجية.

وكتب سالم الهندي "تعازينا الحارة لأسرة الفنان الكبير سليمان الملا، الذي انتقل إلى رحمة الله سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون"، ونعاه رابح صقر قائلًا: "الله يرحمه ويغفر له".

لحن سليمان الملا للعديد من الفنانين الكويتيين، كما أنه أصبح في بداياته عضواً في فرقة إذاعة الكويت وبقي فيها ثماني سنوات.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "رحيل الفنان الكويتي سليمان الملا.. والفنانون ينعونه ببالغ الحزن"