loader-img-2
loader-img-2
21 July 2024
- ١٥ محرّم ١٤٤٦ -

ريا أبي راشد "شعرت بالفخر حينما شاهدت اسم مهرجان البحر الأحمر السينمائي في حفل افتتاح مهرجان كان"

ريا أبي راشد

أُقيمت منذ أيام فعالية Women's Stories من تنظيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي وفانيتي فير، على هامش فعاليات مهرجان كان بدورته الـ76 والذي حرص على حضوره عدد كبير من الفنانين في الوطن العربي والعالم ومسؤولي مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وعبرت الإعلامية ريا أبو راشد من خلال لقاء لها عن فخرها في حفل افتتاح مهرجان كان حينما شاهدت اسم مهرجان البحر الأحمر السينمائي كمنتج لفيلم الافتتاح موضحة أن الدعم الذي يقدمه مهرجان البحر الأحمر للمواهب والسيدات يطور من نظرة هوليوود للفن العربي.

وعن النساء الملهمات في حياتها أوضحت الإعلامية ريا أبي راشد خلال حديثها, قالت هم الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت والفنانة التونسية هند صبري وكاثرين هيبورن.

يُذكر أن فعالية Women's Stories التي نظمها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالتعاون مع فانيتي فير- أوروبا أُقيمت في فندق du Cap-Eden-Roc، في خطوةٍ تحتفي بالأصوات النسائية البارزة وإنجازات المرأة في عالم السينما. جمع هذا الحفل كوكبةً من أهم صناع الأفلام والفنانين العرب والعالميين، ومن أبرز الحضور الأستاذة جمانا الراشد، الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام ورئيسة مجلس أمناء مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ومحمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "ريا أبي راشد "شعرت بالفخر حينما شاهدت اسم مهرجان البحر الأحمر السينمائي في حفل افتتاح مهرجان كان""