loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
01 March 2024
- ٢١ شعبان ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

زفاف أوزغي غوريل وسركان تشاي أوغلو في حفل خيالي بإيطاليا

زفاف أوزغي غوريل وسركان تشاي أوغلو في حفل خيالي بإيطاليا

بدأت قصة حب "أوزغي غوريل" و"سركان تشاي أوغلو" في موقع تصوير مسلسل "موسم الكرز"، الذي كان سبب شهرتهما عربياً وعرفا وقت عرضه باسم "إياد" و"فتون"، واستمرت 7 سنوات ثم توجت بالزواج في كارلسروه بألمانيا الشهر الماضي؛ حيث تعيش أسرة سركان.

وأقاما حفل زفاف خيالي في قلعة تاريخية في فيرونا بإيطاليا، بمشاركة أفراد عائلتهما وأصدقائهما المقربين، وحضر الصديقان المقربان للزوجين بيلين كاراهان وأيبوك بوسات الاحتفال، وجذبت صور غوريل وتشاي أوغلو اهتمامًا كبيرًا على السوشيال ميديا.

تمت مشاركة اللقطات المميزة التي تم التقاطها في حفل زفاف أوزغي وسركان على السوشيال ميديا، ونشرت بيلين كاراهان صورتها مع سيركان تشاي أوغلو بملاحظة "جانب العريس".

شاركت أوزجي جوريل بعض الصور من تحضيراتها قبل الزفاف، ونشرت عبر انستغرام، صورة لها وهي ترتدي قبعة مكتوب عليها "العروس"، وشارك أصدقائهما في هاشتاغ زفاف أوزغي وسركان، وحرصت أوزغي على ارتداء فستاني زفاف بإطلالة بسيطة وناعمة خطفت بها قلوب الجميع.

من ناحية أخرى، سأل صحفيون شاي أوغلو في الأسابيع الماضية،"كيف كان شعورك عندما رأيت سيدة أوزغي ترتدي فستان الزفاف لأول مرة؟"، فرد سركان قائلًا: "كنت محظوظًا عندما رأيت أوزغي في حفل زفاف، إنك تسحر عندما ترى من تحب هكذا، لقد حلمت منذ سنوات، ويأتي ذلك اليوم".

قال سيركان تشاي أوغلو أيضًا: "نحن في عجلة من أمرنا باستمرار، وكلانا نقرأ سيناريوهات، لم نتمكن حتى من الجلوس والتحدث عن تلك اللحظة الجميلة، الآن لدينا زفافنا ونعمل أمامنا، كان علينا تأجيل شهر العسل، بسبب العمل".

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "زفاف أوزغي غوريل وسركان تشاي أوغلو في حفل خيالي بإيطاليا"