loader-img-2
loader-img-2
24 July 2024
- ١٨ محرّم ١٤٤٦ -

زوجة سعد لمجرد تدافع عنه امام القضاء الفرنسي

زوجة سعد لمجرد تدافع عنه امام القضاء الفرنسي

قدمت غيثة العلاكي، شهادتها في قضية اتهام زوجها الفنان المغربي سعد لمجرد أمام القضاء الفرنسي بتهمة اغتصابه فتاة فرنسية، مؤكدةً أن زوجها لا يمكنه ارتكاب مثل هذه الأفعال، وأشارت إلى أنها على مقربة منه منذ 10 سنوات وتلمس احترامه الكامل للمرأة، وأشارت إلى أن سعد قدم لها روايته لما حدث مع الفتاة الفرنسية وهي تصدقه.

بينما اعترف لمجرد أمام المحكمة بأنه ارتكب "بعض الأخطاء" من بينها تناول المخدرات ولكن بكميات محدودة وفي مناسبات خاصة فقط وليس مدمناً، وبالنسبة إلى الكوكايين كان يتعاطى كمية معقولة وذلك عام 2016.

وحسب مصادر إعلامية فرنسية وجه القاضي سؤالاً محرجاً لـ غيثة العلاكي بشأن إقامة علاقة مع سعد لمجرد قبل الزواج، وأكدت غيثة أن علاقتها بـ سعد لمجرد كان يسودها الاحترام المتبادل.

كشف سعد لمجرد في شهادته عن معاناته من القضية رغم مرور 7 سنوات، مشيراً إلى أنه دخل في حالة اكتئاب وحاول الخروج منها وعدم الاستسلام، والقضية تسببت له بالضرر هو وعائلته لأنه دخل السجن لمدة 7 أشهر وكان مقيداً بالسوار الإلكتروني وكان يحاول الحفاظ على مسيرته الفنية بشتى الطرق خلال الـ 7 سنوات الماضية عن طريق طرح أغانيه عبر يوتيوب.

ويخضع سعد لمجرد للمحاكمة حتى يوم الجمعة المقبل، أمام محكمة الجنايات في باريس، وحرص سعد على دخول قاعة المحاكمة برفقة زوجته وجلس في الصف الأمامي داخل قاعة المحكمة ببزة سوداء وقميص أبيض، وبجانبه مترجمة، بينما جلست المدعية في القضية لورا على مقعد في الجانب الآخر من صالة المحاكمة، وقد أجهشت بالبكاء لدى رؤيتها لمجرد.

وسبق أن أصدرت السلطات القضائية الفرنسية قراراً صادماً للمطرب المغربي سعد لمجرد، بعدما تقرر إحالة ملف دعوى الفرنسية لورا بريول إلى محكمة "الجنايات" وتوصيف التهمة ب "الاغتصاب"، وهو ما يعرض لمجرد حال إدانته لعقوبة السجن 20 عاماً.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "زوجة سعد لمجرد تدافع عنه امام القضاء الفرنسي"