loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
01 March 2024
- ٢١ شعبان ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

سامر إسماعيل: عملي المقبل مسلسل من 90 حلقة

سامر إسماعيل: عملي المقبل مسلسل من 90 حلقة

كشف الفنان سامر إسماعيل لـ "، خلال وجوده في الرياض، العاصمة السعودية، أمس السبت من أجل حضور العرض الأول لفيلم "تشيللو"، عن جديده الفني.

وقال إسماعيل: "أستعدُّ حالياً لتصوير مسلسلٍ جديدٍ، يتألف من 90 حلقةً لصالح قنوات mbc، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي في الداخل، وأجسِّد فيه دور صرب". مضيفاً: "أتمنى أن ينال العمل إعجاب المشاهدين في نسخته العربية".

ويشارك في بطولة النسخة العربية من المسلسل التركي "في الداخل" الفنان اللبناني وسام فارس، الذي يلعب دور النجم التركي أراس بولوت إينيملي "أوموت"، وسامر إسماعيل في دور "صرب يلماز"، الذي جسَّده التركي شاتاي أولسوي، إضافةً إلى يارا صبري.

والعمل بنسخته التركية بوليسي درامي مقتبسٌ من الفيلم الشهير "المغادرون"، المأخوذ بدوره من الفيلم الصيني "Internal Affairs"، من بطولة شاتاي أولسوي، أراس بولوت إينيملي وتحسين تيكندور، وتبدأ أحداثه عندما يعرض مدير أحد أقسام الشرطة في إسطنبول على صرب "شاتاي أولسوي" أن يدخل عصابة مافيا، ويصبح منهم حتى يكشف جرائمهم، فيوافق على ذلك حتى ينتقم من تحسين تيكندور "بابا جلال" الذي دمَّر حياته من قبل، وخطف أخاه الصغير "أوموت" لضمان سكوت والده "متين يلماز"، الذي كان يعمل قاتلاً مأجوراً لديه، لكنَّ زعيم هذه المافيا "بابا جلال"، يزرع جاسوساً في الشرطة، وهو "مارت كاراداج" أراس بولوت إينيملي، وهو أحد أبنائه بالتبنّي، وفي الحقيقة هو "الطفل أوموت" الذي خطفه قبل 20 عاماً، وسلَّمه لأكبر شبكة مافيا أطفالٍ في إسطنبول، ليعيش بها أسوأ أيامه، حيث يعمل هذا الأخير على التستُّر على جرائمه، ويكون يده الخفيَّة عند الشرطة، فتحصل عديدٌ من الصدامات والعداوات بين صرب ومارت كاراداج.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "سامر إسماعيل: عملي المقبل مسلسل من 90 حلقة"