loader-img-2
loader-img-2
18 July 2024
- ١٢ محرّم ١٤٤٦ -

سناب شات تتيح استخدام الذكاء الاصطناعي My AI

سناب شات تتيح استخدام الذكاء الاصطناعي My AI

طرحت سناب شات روبوت الدردشة القائم على تقنية الذكاء الاصطناعي "ماي أي آي/ My AI" في خدمة التراسل المصور "سناب شات" لجميع المستخدمين، بعد أن كان متاحاً في السابق للمستخدمين المشتركين بالخدمة المدفوعة فقط.

وأعلنت الشركة أن أكثر من 750 مليون مستخدم نشط يمكنهم الآن إضافة "My Al" إلى الدردشات الجماعية، والحصول على توصيات للأماكن على خريطة سناب، إضافة إلى عدد من الأشياء الأخرى.

وأفادت الشركة الأمريكية في منشور على مدونتها أن مشتركي خدمتها المأجورة "سناب شات بلس/ Snapchat+" أحبّوا "My AI"، وهم يُرسلون زهاء مليوني رسالة دردشة يومياً بغية معرفة مزيد عن الرياضات، والحيوانات الأليفة، والعالم من حولهم.
وأضافت سناب: اليوم، نعلن أن "My AI" أصبح متاحاً لمستخدمي "سناب شات" عالمياً، ويأتي الآن مع ميزات جديدة.

وبذلك، أصبح روبوت الدردشة "My AI"، الذي أُطلق في شهر فبراير الماضي، متاحاً مجاناً لمستخدمي "سناب شات" جميعهم، بعد أن كان حكراً على مشتركي خدمة "سناب شات بلس".

فيما يلي مجموعة من الميزات روبوت الدردشة الآلي لـ"سناب شات"، بحسب ما أورد موقع "جادجيتس ناو" الإلكتروني:

يتم تشغيل روبوت الدردشة My AI من سناب شات بواسطة أحدث إصدار من "تشات جي بي تي".
ويأتي مع الآلاف من أشكال "بيتموجي" ويمكن تخصيصه بسهولة حسب رغبة المستخدمين. يمكن لمستخدمي سناب شات أيضاً تصميم "بيتموجي" مخصص للذكاء الاصطناعي، ومنحه اسماً وبدء الدردشة.

يمكن لبرنامج الدردشة أيضاً اقتراح أماكن للانتقال عبر خرائط سناب، واقتراح الأماكن ذات الصلة، وعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدمين أن يطلبوا من "My AI" اقتراح أنشطة نهاية الأسبوع لمجموعة من الأصدقاء

ذكرت سناب شات أنها برمجت "My AI" للالتزام بإرشادات مجتمع الشركة للمساعدة في الحماية من الاستجابات، التي قد تكون غير مناسبة أو ضارة، وقد أدخلت ميزة جديدة باستخدام تاريخ ميلاد المستخدم، بحيث يمكن لبرنامج الدردشة أن يأخذ عمر المستخدمين باستمرار في الاعتبار أثناء الرد على الإجابات.

كما حصل "سناب شات" أيضاً على تقنية تعديل إضافية، التي ستسمح للشركة "بتقييم مدى خطورة المحتوى، الذي يحتمل أن يكون ضاراً وتقييد وصول مستخدمي سناب شات إلى "My AI" إذا أساؤوا استخدام الخدمة.

تعمل الشركة أيضاً على دمج "My AI" في أداة "مركز العائلة/ Family Center" داخل التطبيق، للسماح للآباء بمراقبة محادثات أطفالهم باستخدام "My Al".

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "سناب شات تتيح استخدام الذكاء الاصطناعي My AI"