loader-img-2
loader-img-2
21 July 2024
- ١٥ محرّم ١٤٤٦ -

صابر الرباعي للموسيقار وليد فايد قائد ليلة روائع الموجي ""شرُفت بالغناء تحت قيادتك حبيبي الغالي"

صابر الرباعي للموسيقار وليد فايد قائد ليلة روائع الموجي

شارك الفنان صابر الرباعي في حفل ليلة الموسيقار محمد الموجي "روائع الموجي"، التي أُقيمت مساء يوم الخميس الماضي، على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

وخلال الحفل أدخل صابر البرباعي جمهوره ومحبيه في حالة طربية مميزة، بعد أن قدم ثلاثة أغاني للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، الأولى باسم "قارئة الفنجان" و الثانية "ويا مالكاً قلبي"، والثالثة جاءت بعنوان "جبار"، لينال الرباعي بأدائه لهذه الأغاني على كمٍ كبير من الإشادة، ومن بين الذين أشادوا بأدائه قائد أوركسترا الحفل الموسيقار وليد فايد، الذي كتب عبر حسابه الرسمي على "تويتر" تغريدة قال من خلالها: " أحسنت جداً جداً ياكبير"، مع الأشارة في تغريته للفنان صابر الرباعي. ليرد عليه الرباعي بتغريدة أخرى عبر حسابه على "تويتر"، قائلاً: "شرُفت بالغناء تحت قيادتك حبيبي الغالي وليد فايد و يا رب نلتقي في حفلات قادمة باذن الله".

واستعرض الحفل أشهر أعمال الملحن المصري الراحل محمد الموجي الذي رحل في عام 1995م، مخلِّفاً إرثاً ضخماً من الأعمال الفنية، منها الكثير من الأغاني والألحان التي اشتهر بها عمالقة الفن العربي، مثل: الأمير عبدالله الفيصل، الأمير بدر بن عبدالمحسن، عبدالحليم حافظ، أم كلثوم، شادية، صباح، فايزة أحمد، نجاة الصغيرة، وردة، طلال مداح، وغيرهم.

وشارك في الحفل كوكبة من الفنانين السعوديين والعرب منهم عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، وائل جسار، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، وزينة عماد. في حين يشرف عليه فنياً الموسيقار يحيى الموجي، وقاد الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

ويأتي حفل الموسيقار محمد الموجي امتداداً لنجاح الليالي الفنية التي سبقته، مثل: ليلة "صوت الأرض"، ليلة "ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة»، و«ليلة من الماضي الجميل".

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "صابر الرباعي للموسيقار وليد فايد قائد ليلة روائع الموجي ""شرُفت بالغناء تحت قيادتك حبيبي الغالي""