loader-img-2
loader-img-2
20 July 2024
- ١٤ محرّم ١٤٤٦ -

صحف بريطانية تعلن خطوبة اديل... والزواج في الصيف المقبل

صحف بريطانية تعلن خطوبة اديل... والزواج في الصيف المقبل

انتشر في الساعات الأخيرة خبر خطوبة النجمة أديل الى رجل أعمال أميركي بعد فترة من ظهورهما معاً وإعلانها بشكل رسمي أنها تعيش قصة حب معه.

وأعلنت بعض الصحف البريطانية خبر خطوبة المغنية الإنكليزية أديل (34 عاماً) الى رجل الأعمال ريتش بول (41 عاماً)، مؤكدة أنهما يخطّطان للزواج في الصيف المقبل.

وأكد مقرّبون من المغنية البريطانية لمجلة "دايلي ميل" أن الخبر صحيح، وقد سبق أن ظهرت أديل بخاتم ماسي ضخم خلال حفلها الأخير، الذي أحيته في لاس فيغاس. وهو الخاتم نفسه الذي كانت ترتديه في حفل توزيع جوائز BRIT منذ أيام.

وعلى الرغم من تداول خبر خطوبة أديل وريتش بول منذ عام تقريباً، إلا أنهما لم يعلنا خطوبتهما رسمياً عبر الإعلام والسوشيال ميديا واكتفيا بالصمت.

وكان الثنائي أديل وريتش قد ظهرا معاً آخر مرة في حفل "السوبر بول" بداية الشهر الحالي. وقد تم الكشف عن ارتباطهما وظهورهما سوياً في عدد من المناسبات الفنية والرياضية.

ورغم حرصها على إبقاء حياتها الخاصة بعيدة عن الأضواء، صدمت أديل جمهورها نهاية العام الماضي، حين كشفت أنها مغرمة بريتش بول خلال إحدى حفلاتها في لاس فيغاس، وقالت بعفوية حينها: "أحبّه أكثر من الحياة نفسها، هل نتمنى له معاً عيد ميلاد سعيداً؟... اسمه ريتش". 

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "صحف بريطانية تعلن خطوبة اديل... والزواج في الصيف المقبل"