loader-img-2
loader-img-2
19 June 2024
- ١٣ ذو الحجة ١٤٤٥ -

عامر خان يرد على حملة مقاطعة فيلمه "Laal Singh Chaddha"

عامر خان يرد على حملة مقاطعة فيلمه

عادة ما تحدث ضجة بسبب الأفلام السينمائية في بوليوود بوجه عام، ومؤخراً تعرض عامر خان لهجوم وحملة مقاطعة لفيلمه الجديد Laal Singh Chaddha عبر "تويتر" إلى جانب مقاطعة بوليوود، ورد عامر على كل هذه الانتقادات الموجهة له عبر أحد وسائل الاعلام الهندية.

وفقاً لتقرير The Indian Express، قال عامر خان في تصريحاته إنه يشعر بالحزن بسبب ذلك، مُشيراً إلى أن المتصيدون يجعلون الأمر يبدو وكأنه لا يحب بلده ولكن هذا "غير صحيح" على الإطلاق.

ورداً على سؤال عما إذا كانت حملات مقاطعة بوليوود تؤثر عليه، قال: "قاطع بوليوود، قاطع عامر خان، قاطع Laal Singh Chaddha، أنا أشعر بالحزن لأن الكثير من الناس الذين يقولون هذا في قلوبهم يعتقدون أنني شخص لا يحب الهند، إنهم يؤمنون بذلك في داخلهم، لكن هذا غير صحيح على الإطلاق".

 وأضاف قائلاً: "أنا حقاً أحب البلد، هذا أنا، إنه لأمر مؤسف أن يشعر بعض الناس بهذه الطريقة، أريد أن أؤكد للجميع أن الأمر ليس كذلك، لذا من فضلك لا تقاطع أفلامي، ومن فضلك شاهدها".

فيلم Laal Singh Chaddha وهو العمل الذي يشارك في بطولته عامر خان، كارينا كابور، والمقرر عرضه في دور العرض حول العالم أغسطس المقبل.

الفيلم يتناول قصة حياة رجل بسيط متواضع، نشأ في مزرعة على يد والدته، في ظل أن الشاب "لال" يعاني من إعاقة جسدية تتطلب دعامات للساق، قبل أن يتخلى عنها بأعجوبة، ثم يصبح الصغير عداء محترفًا، وفي كبره ينتمي للجيش الهندي، والفيلم يعد اقتباساً هندياً للفيلم الحائز من قبل على جائزة الأوسكار، عام 1994، "Forrest Gump"، من بطولة توم هانكس.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "عامر خان يرد على حملة مقاطعة فيلمه "Laal Singh Chaddha""