loader-img-2
loader-img-2
13 July 2024
- ٠٧ محرّم ١٤٤٦ -

عودة الصور المحذوفة للظهور في الألبومات في الايفون

عودة الصور المحذوفة للظهور في الألبومات في الايفون

فوجئ بعض مالكي هواتف آيفون بأنه بعد تحديث هواتفهم إلى نظام التشغيل الجديد iOS 17.5، عادت صورهم المحذوفة إلى الظهور مرة أخرى وبعضها يعود تاريخه إلى فترة بعيدة جدًا. وهنا لا بد من الإشارة إلى أنه كان لدى مختبري النسخة التجريبية لنظام iOS 17.5 الشكاوى نفسها حول هذا الخطأ الأسبوع الماضي.

وادعى بعضهم أن الصور التي حذفوها منذ سنوات عادت إلى هواتفهم، بينما قال مستخدمون آخرون إنهم رأوا صورًا من 2021 تظهر كصور جديدة.

وأشار أحد الأشخاص إلى أن حوالي 300 من صوره القديمة ظهرت على جهاز iPad قام بمسحه وفقًا لإرشادات "أبل" وبيعه لصديق.

وقال أحد المستخدمين أيضًا إنه شاهد عودة الصورة على الرغم من أنه لا يقوم بمزامنة هاتفه أو استخدام iCloud؛ ما يعني أن الصور قد تكون ناشئة من وحدة التخزين الموجودة على الجهاز.

قد لا تكون عودة الصور المحذوفة بريئة كما يبدو، فهذا يدل على أنه لا يتم حذف البيانات فعليًا حتى يتم استبدالها ببيانات جديدة، حيث تقوم أنظمة التشغيل ببساطة بمنع الوصول إليها فقط.

وفي الوقت الذي لم تردّ فيه شركة "أبل" على موضوع عودة الصور المحذوفة، قال المتابعون إن هناك احتمالًا ألا يقتصر الأمر على الصور فقط؛ إذ نشر أحد الأشخاص على منصة "إكس" أنه شاهد رسائل البريد الصوتي القديمة تعود بعد التحديث.

وقال العديد من مختبري النسخة التجريبية الشيء نفسه عن الإصدارات التجريبية السابقة من نظام التشغيل iOS 17، فسواء كانت المشكلة تشير إلى أن شركة أبل تحتفظ سرًا بالبيانات القديمة المحذوفة أو أنها مجرد مشكلة في كيفية تعامل iOS 17.5 مع تلك البيانات، فهذا ليس وضعًا مثاليًا.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "عودة الصور المحذوفة للظهور في الألبومات في الايفون"