loader-img-2
loader-img-2
23 July 2024
- ١٧ محرّم ١٤٤٦ -

عودة شريهان لجمهورها من خلال مسرحية وعمل تلفزيوني

عودة شريهان لجمهورها من خلال مسرحية وعمل تلفزيوني

كشف الكاتب مدحت العدل، عن عودة الفنانة شريهان بقوة إلى جمهورها هذا العام بتقديم مسرحية ومسلسل وصفه بالكبير، مؤكداً أن التحضيرات للعملين تتم بنفس الوقت، وسيتم عرضهما قريباً.

أضاف مدحت العدل خلال حواره مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامج “بالخط العريض” أن الفنانة شريهان شخصية ملهمة وتتعامل مع الفن حتى ذلك الوقت بروح الهواية وتبحث دائماً عن التفاصيل الصغيرة وتبذل مجهوداً غير عادي، مضيفاً: “شريهان على المسرح تحسي أن سنها 16 سنة”.

تابع:" إحنا بصدد عمل كبير مع شريهان.. إن شاء الله مسلسل ضخم ومسرح الاتنين مع بعض".

وسبق أن علقت شريهان، على نجاح مسرحيتها الأخيرة "كوكو شانيل" والتي تمثل أول عودة لها إلى العمل الفني بعد غياب 20 عاماً بسبب المرض، مؤكدة شعورها بالفخر لأنها كانت مصدراً للسعادة، وقدمت عملاً يليق بحب واحترام وتقدير جمهورها، دون تقديم أية تنازلات فنية".

شريهان أعادت مشاركة تغريدة مديح الإعلامية لميس الحديدي، بعد مشاهدة مسرحية “كوكو شانيل”، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: أنا فرحانه وسعيدة.. فخورة إني قدرت أسعدكم، سعادة تليق بشرف انتظاركم وحبكم واحترامكم وتقديركم.

أضافت شريهان:" وهكذا في نظري وقلبي ودمي وفكري، الفن لا بد أن يكون، ولازم أن يكون دون أي تنازل في كل وأي شئ.. ونعم يا حبيبتي حولوا كل محنة إلى منحة.. هذا أنا".

وكان من المقرر أن تقدم شريهان 13 مسرحية استعراضية مصورة عن شخصيات نسائية أثرت في التاريخ من بينهن الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، ومصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، ورابعة العدوية وحتشبسوت وأنديرا غاندي، وتم التعاقد على عرضها حصرياً على شبكة قنوات DMC المصرية، وكان من المقرر البدء في إذاعتها ضمن سهرات موسم دراما رمضان 2018، وأعلن بعدها تخفيض العدد إلى أربع مسرحيات، ثم تم الاقتصار على مسرحية واحدة هي "كوكو شانيل".

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "عودة شريهان لجمهورها من خلال مسرحية وعمل تلفزيوني"