loader-img-2
loader-img-2
23 July 2024
- ١٧ محرّم ١٤٤٦ -

"هذا كل شيء" هكذا كان تعليق نسرين طافش بعد عودتها لزوجها

شاركت النجمة نسرين طافش جمهورها أول جلسة تصوير جمعتها بزوجها طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوى بعد عودتها عقب فترة انفصال دامت 6 أشهر كاملة، وأغلقت نسرين خاصية التعليقات أمام الجميع، وقالت: هذا كل شيء، ولا شيء آخر يهم.

نسرين نشرت خمس صور من جلسة تصوير رومانسية عبر حسابها على موقع إنستغرام، وعلقت عليها باللغة الإنكليزية قائلة: "هذا كل شيء، ولا شيء آخر يهم".

وأعلن الطبيب شريف شرقاوي، رسمياً عودته من جديد لزوجته، الفنانة السورية نسرين طافش، بعد ستة أشهر من انفصالهما، ووجه لها رسالة رومانسية، بالتزامن مع نشرها صورة لهما من كواليس شهر العسل "الجديد".

جمهور نسرين طافش تداول تعليقاً لشريف الشرقاوي على صورة نشرتها نسرين طافش عبر حسابها على إنستغرام قال فيه: سعيد وفخور إن أنت أنا، لترد عليه نسرين طافش قائلة: أحبك يا حبيبي، ولاحظ الجميع لاحقاً أن التعليق اختفى، ولكن ظل شريف على قائمة متابعي نسرين، كما عادت طافش لمتابعة حسابه.

وسبق أن أعلنت نسرين طافش زواجها في شهر يوليو من العام الماضي، ونشرت صورة ممسكة بيد زوجها على حسابها بموقع "إنستغرام" وعلقت قائلة: "ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين"، وبعدها نشرت أكثر من صورة تجمعها بزوجها من شهر العسل الذى قضته معه في الفيوم.

وقامت نسرين بحذف كل صورها مع زوجها فجأة، وتوقع البعض حدوث الطلاق المبكر، لكن شريف خرج وأعلن أن الزواج لا يزال قائماً، وبالفعل أعادت نسرين نشر الصور دون تفسير لما حدث، وبعد أيام قليلة حذفتها مجدداً في إشارة لحدوث الطلاق نهائياً.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على ""هذا كل شيء" هكذا كان تعليق نسرين طافش بعد عودتها لزوجها"