loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
22 September 2023
- ٠٨ ربيع الأوّل ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

بالصور.. فراس إبراهيم يقوم بقص شعر سليم صبري

بالصور.. فراس إبراهيم يقوم بقص شعر سليم صبري

نشر الفنان السوري فراس إبراهيم مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهر فيها برفقة الفنان السوري القدير سليم صبري. وأوضح فراس من خلال الصور أنه كان في زيارة لسليم صبري وأنه وجد شعره طويلاً فاقترح عليه أن يقوم بقص شعره وهو ما وافق عليه الفنان القدير، وقال فراس في تعليقه على الصور: "قلتلو لأستاذي وأخي الكبير سليم صبري شعرك طويل قوم لإحلقلك.. قلي بتعرف؟.. قلتلو: اكيد.. ابن عمي حلاق.. قلي: اي واذا ابن عمك حلاق.. قلتلو: مابعرف.. بس خلاص قوم بنظبطها.. وظبطت..نعيماً يا اغلى الناس.. تصوير: الأم الغالية ثناء دبسي".

وتفاعل عدد كبير من زملاء وأصدقاء فراس مع الصور حيث ظهر أنه يجيد قص الشعر وثمَّنوا لفتته المميزة تجاه النجم السوري الكبير. ومن بين المتفاعلين كل من النجوم باسم ياخور، سلاف فواخرجي، شكران مرتجى، مديحة كنيفاتي، محمد خير الجراح وآخرين.

وكان الفنان السوري فراس إبراهيم قد احتفل بخطوبة ابنته "سندس" من الشاب سعد سواس ابن المتنبئة وخبيرة الأبراج السورية المعروفة نجلاء قباني.

ونشر فراس إبراهيم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة صور من حفل الخطوبة وقال في تعليقه على الصور: "في حفل عائلي بسيط تمت خطبة ابنتي سندس على الشاب سعد السواس ابن الصديقة نجلاء قباني في مطعم قصر النرجس في الشام القديمة.. الف مبروك لسندس وسعد وأرجو من الله عز وجل أن يعم الفرح في كل ربوع سورية وفي العالم أجمع.. دمتم بخير".

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "بالصور.. فراس إبراهيم يقوم بقص شعر سليم صبري"