loader-img-2
loader-img-2
23 July 2024
- ١٧ محرّم ١٤٤٦ -

فطور رمضاني تقيمه شركة إيغل فيلمز... وشركة أمريكية تريد شراء فورما للموت

فطور رمضاني تقيمه شركة إيغل فيلمز... وشركة أمريكية تريد شراء فورما للموت

ضمن الأجواء الرمضانية وبمناسبة حلول الشهر الفضيل، أقامت شركة Eagle Films "إيغل فيلمز" لصاحبها المنتج جمال سنان وزوجته الممثلة ماغي بو غصن حفل إفطارهما السنوي في فندق فينيسيا في لبنان.

الدعوة التي لبّى فيها حشد كبير من أهل الفن والتمثيل والاعلام، جمعت أبطال مسلسل للموت 3، ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، ورد الخال، مهيار خضور ويامن الحجلي وكل فريق العمل بموسمه الثالث. كما جمع الإفطار نخبة من أبطال مسلسل "كامل العدد" وأبرزهم الممثل المصري شريف سلامة. كما أبطال مسلسل "النار بالنار" ومنهم الممثل طوني عيسى وساشا دحدوح. وكان لافتاً الظهور الأول الرسمي للفنانة ماريتا الحلاني برفقة خطيبها كميل أبي خليل خلال الإفطار.

وفي كلمة ألقاها المنتج جمال سنان في حفل الإفطار، أطلق سنان مفاجأة عن مسلسل للموت حيث قال إن شركة أميركية تواصلت معه لشراء فورما العمل لإنتاجه في الولايات المتحدة الأميركية بعدما لفتهم تفاصيل المسلسل بأجزائه كافة.

وشكر سنان كل القائمبن على مسلسل "للموت" في لبنان وكذلك مسلسل "كامل العدد" في مصر موجهاً تحية خاصة للنجمة دينا الشربيني بطلة العمل التي اعتذرت عن الحضور لوفاة والدها قبل أسبوع.

وكان خلال الإفطار لقاءات مميزة مع عدد من النجوم الذين كشفوا عن بعض أسرار الحلقات الأخيرة من مسلسلاتهم الرمضانية منهم النجوم، ماغي بو غصن وجمال سنان، ورد الخال، دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، ريان حركة، نور الغندور، وسام صباغ، ماريتا الحلاني وغيرهم من نجوم إفطار ايغل فيلمز.

فقد تحدثت الممثلة دانييلا رحمة عن المشاهد الأخيرة لمسلسل "للموت 3 " وأصعب المشاهد التي أدتها وعلاقتها بزميلتها ماغي بو غصن فيما تحدثت ورد الخال عن بعض خبايا الحلقات الأخيرة والتي وصفها أبطال العمل بالصعبة والمشوقة.

من جهتها، كشفت الممثلة ساشا دحدوح عن دورها في مسلسل النار بالنار وعلاقتها بنجوم العمل واصفة أبطاله بالأساتذة.

ما الممثلة رانيا عيسى فتحدثت عن متعة العمل مع أبطال مسلسل للموت 3 متمنية لو كان دورها أطول في المسلسل. ليختتم بطل للموت 3 الممثل يامن الحجلي الحديث عن تجربته في المسلسل وعلاقته بأبطال العمل.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "فطور رمضاني تقيمه شركة إيغل فيلمز... وشركة أمريكية تريد شراء فورما للموت"