loader-img-2
loader-img-2
24 July 2024
- ١٨ محرّم ١٤٤٦ -

فوز العتيبي توجه رساله لماجد المهندس وجمهوره يرد

فوز العتيبي توجه رساله لماجد المهندس وجمهوره يرد

تعرضت فوز العتيبي لعدد من الانتقادات بسبب رسالتها للفنان ماجد المهندس، حيث سخر الجمهور من طريقتها في انتقاد المهندس.

وقال البعض في تعليقاتهم: "يعني أنتي تظنين نفسك مشهورة أكثر من إيرينا شايك، ما هذا الغرور الذي أصابك وعلام؟ أنتي لا أحد يعرفك سوى بعض المتابعين الذين يسلون أوقات فراغهم بفيديوهاتك بينما هي شخصية عالمية"، "أنتي تقارنين نفسك بإيرينا شايك وترين أنك أفضل منها؟ لا أعتقد أن أحدا يتفق معك في هذا الموضوع سوى أهلك".

أضاف آخر: "اتركي للناس الحرية في الاستعانة بمن يشاؤون من المشاهير، هل فرغت الدنيا إلا من فوز العتيبي"، "الرجل حر يستعين بمن يشاء ما دخلك في هذا الأمر"، "تعملين مخرجة هذه الأيام

يا فوز ولا أحد يدري". كل هذه الإنتقادات كانت نتيجة رساله وجهتها العتيبي لماجد المهندس وكان مضمونها : "قسما بالله إني معصبة، ماجد المهندس أحضر في كليبه الجديد عارضة الأزياء الروسية هذه ابنة شايك الروسية".

تابعت: "طبعا هو أحضرها لأنها عارضة أزياء عالمية حتى ينتشر الكليب، والله لو استعان بي لكان الكليب نجح أضعاف ما نجح معها، أنا مشاهداتي تتجاوز المليون في ساعة".

وأكملت فوز العتيبي متحدثة عن أنها شخصية عالمية: "أنا عالمية إذا لا تدرون، حتى القنوات الروسية تتبع أخباري، شيء يعصب تستعينوا بأجنبيات وانا مشاهداتي في ساعة تتجاوز مشاهداتها في يومين".