loader-img-2
loader-img-2
24 July 2024
- ١٨ محرّم ١٤٤٦ -

فوز منى زكي بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية"

فوز منى زكي بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل

حصدت الممثلة منى زكي الجائزة الأولى عن دورها بمسلسل "تحت الوصاية" الذي عرض ضمن مسلسلات النصف الثاني من موسم رمضان 2023، بعد حصولها بأغلبية أصوات النقاد على جائزة "أفضل ممثلة" في استفتاء مهرجان همسة الدورة الــ 11 لأفضل أعمال الدراما الرمضانية.

وأعلنت النتائج الرسمية لـ استفتاء مهرجان همسة في دورته الـ 11 بعد اجتماع لجنة التحكيم الفنان طارق الدسوقي، الفنانة ميرنا وليد، المخرج إبراهيم فخر، الناقدة فايزة هنداوي، المخرج علاء محجوب، الاعلامي سمير فقيه، الكاتب والسيناريست وليد يوسف، نائب المهرجان بمصر والمستشار الفني د. دعاء نصر.

وأتت جوائز مهرجان همسة في دورته الـ 11 أفضل ممثل الفنان محمد ممدوح عن مسلسل رشيد، أفضل ممثلة منى زكى عن مسلسل تحت الوصاية، وأفضل ممثل دور ثانٍ الفنان دياب عن تحت الوصاية، وأفضل ممثلة دور ثانٍ الفنانة أسماء جلال عن مسلسل الهرشة السابعة.

وفاز بجائزة أفضل مسلسل دراما تراجيدي تحت الوصاية، أفضل مسلسل كوميدي كامل العدد، أفضل مؤلف دراما محمد وشيرين دياب، أفضل مؤلف كوميدي يسر طاهر، أفضل مخرج دراما تراجيدي محمد شاكر خضير تحت الوصاية، أفضل مخرج كوميدي خالد الحلفاوي عن كامل العدد، أفضل مدير تصوير تيمور تيمور عن مسلسل رسالة الإمام، أفضل ديكور أحمد عباس صابر عن مسلسل سوق الكانتو، أفضل موسيقى تصويرية ليال وطفة عن مسلسل تحت الوصاية، أفضل أزياء. د. سامية عبد العزيز عن رسالة الإمام، وريم العدل تحت الوصاية، أفضل مونتاج أحمد حافظ عن تحت الوصاية.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "فوز منى زكي بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية""