loader-img-2
loader-img-2
23 June 2024
- ١٧ ذو الحجة ١٤٤٥ -

"فوق الخيال" شعار موسم الرياض لسنة ٢٠٢٢

فعاليات وأجواء رائعة سيعيشها زوار الرياض في 15 منطقة فوق الخيال في موسم الرياض، هذا ما كشفه معالي المستشار تركي آل الشيخ من خلال سلسلة تغريدات على تويتر منذ قليل.

وكشف عن تجربة فوق الخيال سيعيشها الجمهور في منطقة فان فستيفال "بتعيشونها في منطقة فان فستيفال خلال فترة كأس العالم"، مضيفاً "شاشات كبيرة لمتابعة المباريات ومعارض عالمية وتجارب افتراضية".

وفي تغريدة ثانية قال معالي المستشار تركي آل الشيخ "منطقة ونتر وندرلاند هالسنة اضفنا عليها 5 ألعاب حماسية جديدة وأكبر حلبة تزلج في المنطقة".

وفي تغريدة ثالثة أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ عن إقامة مهرجانات أسبوعية فوق الخيال تعكس ثقافات 7 دول".

أضاف "تجارب تفاعلية متنوعة وعروض متجولة بتشوفونها في المنطقة الجديدة حديقة السويدي".

وتحت شعار "فوق الخيال" انطلق المؤتمر الرسمي للإعلان عن تفاصيل موسم الرياض 2022، في نسخته الثالثة، وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم منذ يومين تم عرض مقطع فيديو مدته خمس دقائق أشبه بفيلم وثائقي صغير يحكي عن موسم الرياض وتفاصيل موسمه الثالث مع صور تُبرز جمال وسحر مدينة الرياض.

وجه معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، الشكر في البداية للملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين وولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان قائلًا: "أول شيء أحب أشكر مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، قائدنا الملهم وعراب الرؤية وداعمنا، والمُخطط لكل شيء تشوفونه هو دعم للترفيه".

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على ""فوق الخيال" شعار موسم الرياض لسنة ٢٠٢٢"