loader-img-2
loader-img-2
18 July 2024
- ١٢ محرّم ١٤٤٦ -

فيفيان ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت تتخلى عن عائلة والدها

فيفيان ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت تتخلى عن عائلة والدها

على ما يبدو فإن تخلي النجم العالمي براد بيت عن دعوى الحضانة المشتركة لم تكن من فراغ، إذ أنه يعلم أنه خسر أطفاله حقاً حتى لو تمكن من رؤيتهم، إذ أنهم فعلياً تخلوا عنه كما فعلت والدتهم سابقاً، وهذا ما أكدته ابنته البيولوجية فيفيان موخراً.

من الواضح أن فيفيان ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت قد قررت التخلي عن عائلة والدها واختارت أن تكون كنيتها جولي تماما كوالدتها، وقد ظهر ذلك بعدما تم كتابة إسمها "فيفيان جولي" في إعلان مسرحية "The Outsiders" الغنائية، التي عملت فيها كمساعدة لوالدتها ضمن طاقم العمل.

ولكن لم يعرف حتى الساعة إذا ما كان الأمر قد تم فعلياً بشكل رسمي وقاطع، إنما فقط قامت بذلك في إعلان العمل.

ولم تكن فيفيان الفرد الوحيد في العائلة الذي يقدم على هذا التصرف بل سبقتها إلى ذلك شقيقتها زاهارا، ابنة بيت وجولي بالتبني، أثناء انضمامها إلى فرع "Mu Pi" في نادي "Alpha Kappa Alpha" في جامعتها في كلية سبيلمان خلال نوفمبر المنصرم.
حيث ورد حينها اسمها زاهارا مارلي جولي في مقطع الفيديو الذي شاركته "Essence".

وكان موقع ديلي ميل البريطاني قد كشف في شهر نوفمبر من عام 2023 وبشكلٍ حصري عن العلاقة المتوترة بين الممثل والمخرج الأمريكي براد بيت وابنه بالتبني باكس براد بيت.

وورد في تقرير الموقع أن باكس شن هجوماً على والده بالتبني عبر ستوري شاركه عبر حسابه على إنستغرام، حيث كشف أنه لا يفضل العيش معه على الإطلاق، وكل ما قيل حول علاقتهما المميزة مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تماماً، حيث وصف باكس والده بأنه "أحقر البشر على مستوى العالم"، وأنه يتسبب بالرعب والخوف لأطفاله الأربعة الصغار.

كما كتب باكس: "لقد جعلت حياة الأشخاص المقربين منك جحيماً دائماً، قد تحاول إظهار نفسك للعالم بطريقة جيدة، ولكن الحقيقة ستظهر يوماً ما".
واللافت أن هذا المنشور الذي كُشف عنه حديثاً، كان قد نشره باكس في يوم الأب عام 2020؛ إذ ورد في منشوره حينها : "لذا، يوم أب سعيد، يا أفظع إنسان".

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "فيفيان ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت تتخلى عن عائلة والدها"