loader-img-2
loader-img-2
18 July 2024
- ١٢ محرّم ١٤٤٦ -

فيلم باثان يحقق أرقاماً خيالية من المشاهدين والأرباح

فيلم باثان يحقق أرقاماً خيالية من المشاهدين والأرباح

لا يزال فيلم باثان لشاروخان يحطم الأرقام القياسية ضمن شبابيك التذاكر في الهند والعالم، حيث لم يتوقف النجاح لهذا الفيلم منذ إصداره قبل حوالي الشهرين، والذي جمع شاروخان Shah Rukh Khan وديبيكا بادكون Deepika Padukone في دور البطولة. ويحقق فيلم باثان منذ اليوم الأول نجاحاً باهراً بأرقام خيالية في شباك التذاكر. وهو الآن الفيلم الأكثر ربحًا في تاريخ السينما الهندية وفقًا لتقارير وسائل الإعلام، كما أصبح فيلم "Pathaan" أكثر الأفلام الهندية نجاحاً على الإطلاق.

وبعد صدوره في 25 يناير، دخل الفيلم الأسبوع السادس من عرضه في المسارح مع ربح ما يقارب من 1.20 كرونا روبية هندية في يوم الجمعة السادس، كما وصل إجمالي صافي جمع شباك التذاكر لـ "Pathaan" في الهند إلى حوالي 528.89 كرور روبية هندية، وفقًا للتقارير. وبهذا الرقم، يتجاوز "Pathaan" مجموعة النسخ الهندية من أفلام مثل "Baahubali 2" و "RRR" ليصبح الفيلم الهندي الأكثر نجاحاً على الإطلاق.

مخرج الفيلم سيدهارث أناند "Siddharth Anand" شارك متابعيه الإنجاز الكبير الذي حققه فيلم باثان عبر حسابه على تويتر وكتب ما معناه : " لقد تخطينا مجموعات # Baahubali2 بالهندية. إنها لحظة فخر بالنسبة لي ... !!! مرة أخرى شكراً لكل الجمهور الذي شجع الفيلم ????. # باثان".

كما شارك حساب الشركة المنتجة للفيلم "Yash Raj Films" الإنجاز الذي حققه باثان وكتب ما معناه : " فيلم باثان يحكم القلوب في كل مكان ! احتفل بـ #Pathaan مع # YRF50 على شاشة كبيرة بالقرب منك، باللغات الهندية والتاميلية والتيلغو".

غوري خان Gauri Khan احتفلت أيضاً بفوز 'Pathaan' وشاركت الأرقام الإجمالية للفيلم كما كشفت عنها "Yashraj Films"، حيث تكشف الصورة عن خط "باثان" الذي حطم الرقم القياسي.

ولم يتمكن أي إصدار كبير لأي فيلم من التنافس مع باثان حتى الآن. كما قيل أن مجموعة أفلام لكارتيك أريان وكريتي سانون نجم "شهزادا" وأكشاي كومار وعمران هاشمي نجم "سيلفي"، قد عانوا كثيرًا بسبب فيلم "باثان" حيث لا يزال الجمهور يفضل الأخير على الفيلمين السابقين.

وعاد شاروخان إلى جمهوره ومحبيه بفيلم باثان بعد غياب 5 سنوات عن تقديم الأفلام، منذ آخر عمل لعب بطولته وهو "Zero"، الذي صدر في عام 2018.

 

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "فيلم باثان يحقق أرقاماً خيالية من المشاهدين والأرباح"