loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
26 March 2023
- ٠٥ رمضان ١٤٤٤ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

"كريس ايفانز" الرجل الأكثر جاذبية لعام 2022

اختارت مجلة "بيبول" التي تعنى بشؤون المشاهير النجم "كريس إيفانز" الرجل الأكثر جاذبية لعام 2022، بعد أن حصل "بول رود"، زميله في عالم "مارفل"، على اللقب في عام 2021.

وقال بطل فيلم Captain America، إن حصوله على لقب أكثر الرجال الأحياء جاذبية لهذا العام، يبدو وكأنه شكل غريب من التباهي المتواضع".

وحرص النجم العالمي على مشاركة الخبر وصورته في المجلة مع متابعيه ومحبيه على السوشيال ميديا، وقال في المقابلة: "ستكون أمي سعيدة للغاية.. إنها فخورة بكل ما أفعله ولكن هذا شيء يمكنها التباهي به حقا".

وأكد الشاب الأعزب انه لديه تطلعات كثيرة بعيداً عن التمثيل، تشمل الزواج والأبوة، موضحاً أن "بعض الأشياء تريدها لك وحدك، أو لعائلتي وأصدقائي فقط، الجانب الأكثر إمتاعاً في حياتي المهنية الآن هو الشعور بالأمان بما يكفي للابتعاد عن الضغوط والاسترخاء، أشعر أن لدي قدرا أكبر من الحرية في قضاء بعض الوقت بعيدا عن الصناعة".

وفي حين لم يعتاد إيفانز بعد على الوصف الجديد، فقد أخبر "بيبول" بأنه سينظر باعتزاز إلى هذا اللقب عندما يصبح "عجوزاً مترهلاً".

يذكر أن إيفانز اشتهر على مر السنوات من خلال مشاركته في بطولة مسلسل Opposite Sex عام 2000، وحتى فيلم Captain America عام 2019، و The Gray Man وقد حصل على جوائز عديدة في هوليوود.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على ""كريس ايفانز" الرجل الأكثر جاذبية لعام 2022"