loader-img-2
loader-img-2
23 June 2024
- ١٧ ذو الحجة ١٤٤٥ -

لجين عمران تردّ على منتقدي حديثها عن ثروتها في "دبي Bling"

لجين عمران تردّ على منتقدي حديثها عن ثروتها في

لا تزال مشاركة الإعلامية لجين عمران في برنامج تلفزيون واقع بعنوان "دبي Bling" وحديثها عن تفاصيل حياتها الشخصة والبذخ وثروتها محط اهتمام المتابعين لمعرفة مصدر ثروتها.

وبعد الضجة التي رافقت حديثها عن أن تعب 20 عاماً هو السبب في جمع ثروتها الضخمة، حلّت الاعلامية السعودية ضيفةً على برنامج "تفاعلكم"، وكان السؤال الأبرز حول زوجها، لا سيما أنها أعلنت زواجها حين بعثت تحية إليه خلال حفل عيد ميلادها الذي أقامته قبل أيام.

وأكدت لجين أنها تفضل عدم الحديث عن خصوصياتها، إذ تحترم رغبة زوجها وأولادها وشقيقتها الصغرى بالابتعاد عن الأضواء ووسائل الإعلام، لذا فهي ترضخ لرغباتهم ولا تكشف المزيد عن تفاصيل زواجها.

وردَّت كذلك على الانتقادات التي طاولتها بعد انضمامها الى برنامج "دبي Bling"، مُشيرةً إلى أنها كانت بالفعل تعمل على مشروع مشابه مع قناة MBC بعنوان Pilot يدور حول حياتها الشخصية، لكن بعد تصوير أولى حلقاته تمّ إلغاء المشروع.

وأوضحت أن "الحلقة كانت تضم العديد من الرسائل المهمة في الحياة، لذلك حين عرضت منصة ”نتفليكس“ العالمية عليّ البرنامج، رأيته فرصة جميلة لإبراز الجانب القوي للمرأة العربية وتغيير الصورة النمطية المغلوطة لدى الغرب والقائمة على أن المرأة العربية شخصية مقموعة لا تستطيع الاعتماد على نفسها".

وحول الانتقادات التي طاولت البرنامج بشأن عرضه صورة مشوهة للمرأة المعتمدة على زوجها، أكَّدت لجين أنها غير معنية بذلك، مُشيرةً إلى أن كل شخص مسؤول عن نفسه وما يوَّد عرضه، ولافتةً إلى أن المجتمع يضم أنماطاً مختلفة من النساء، منها المعتمدة على نفسها، والمتكلة على زوجها، والمرأة الكسولة والعاملة، وغيرها من الأنماط.

وعن مشهد استخدامها الطائرة الخاصة لنقل والدتها من البحرين، لفتت إلى أنها لا تقوم بذلك باستمرار، وأن هناك تعاقدات بينها وبين شركات الطيران ومصالح مشتركة، حيث يكون عليها الترويج لشركتهم، وفي المقابل يؤمّنون لها رحلات جوية مجانية.

وأكَّدت لجين أنها غير نادمة على المشاركة في البرنامج، ولو عُرض عليها مرة أخرى فستكون من المشاركين فيه.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "لجين عمران تردّ على منتقدي حديثها عن ثروتها في "دبي Bling""