loader-img-2
loader-img-2
20 July 2024
- ١٤ محرّم ١٤٤٦ -

"لطيف جداً" كان تعليق ندى زوجة مروان خوري في تحدي الأزواج

بعبارة (كتير Sweet لطيف جدّاً)، علّقت ندى رمّال زوجة مروان خوري على تصرفاته تجاه المعجبات، وجاء ذلك خلال تحدّي أطلقه مروان على حساباته على السوشيال ميديا بعنوان "تحدي الأزواج" كشف الكثير من أسرار الحياة الزوجية.

التحدي طرح أسئلة كثيرة، وأتت إجابات مروان وندى عفويةً وتلقائية، واللافت كانت تعليقات المتابعين الذين أبدوا إعجابهم بالخطة التي يتبعها مروان، والمحتوى الذي ينشره خلال الفترة الأخيرة، فيما تساءل العديد من المتابعين عن سرّ هذا التغيير المفاجئ في المحتوى.

حيث أنّ مروان في صدد إطلاق أغنية جديدة وفيديو كليب بمعايير مختلفة تم تصويره في بيروت تحت إدارة شركة And Beyond- أند بيوند، التي تتولّى أيضاً إنتاج حملة ترويجية تفاعلية تسبق صدور الأغنية.

وعلّقت مصادر مطلعة على سير العمل، أنّ مروان أراد تقديم عمل مختلف من كل الجوانب، وأنّ إطلالة ندى كانت جزء من الحملة، سواء من خلال تحدي الأزواج أو من خلال الصور التي نشرها، والتعليق على صورة ندى في المنزل بعبارة "يسلملي الروقان".

ويتوقع الكثيرون ظهور ندى زوجة مروان في العمل المرتقب صدوره... أما حقيقة الأمر فستكشف عنها المنشورات المتبقية ضمن الحملة الترويجية.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على ""لطيف جداً" كان تعليق ندى زوجة مروان خوري في تحدي الأزواج"