loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
27 February 2024
- ١٨ شعبان ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

ماجدة الرومي تتصدر قائمة الترند بعد حفلها في أبو ظبي وتؤكد: ليلة من ليالي العمر

ماجدة الرومي تتصدر قائمة الترند بعد حفلها في أبو ظبي وتؤكد: ليلة من ليالي العمر

أعربت الفنانة ماجدة الرومي عن سعادتها بالحفل الذي أحيته في مدينة أبوظبي، ضمن حفلات مهرجان «ليالي السعديات»، الذي يُقام على مسرح مفتوح بجزيرة السعديات، ووصفت الحفل بأنه ليلة من ليالي العمر.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين إكس "تويتر سابقاً"، قالت ماجدة الرومي: "ليلة من ليالي العمر بالحب والخير جمعتنا أبوظبي الحلوة ، التي تستقبلنا دائماً ب الضحكة و العمار والخضار الذي يمجد الله ويكبر القلب ..".

وتابعت ماجدة الرومي رسالتها وقالت: "الله يديمها على هذه الأرض الطيبة بركة ونعمة ويحفظه ويحفظ عزه"، وأعادت ماجدة الرومي مقطعاً من الحفل الذي تحدثت فيه عن وطنها لبنان، حين قالت في الحفل: " بعدو بلدنا حلو... وبعدو جنة " في كلمتها للبنانين الذين يعيشون في أبوظبي، ودعوتها لهم لزيارة لبنان الصيف المقبل.

حفل ماجدة الرومي في أبوظبي

وكانت حفل ماجدة الرومي تصدرت قائمة الأكثر بحثاً وتداولاً عبر موقع التدوين إكس ومن التعليقات التي أشادت بالحفل: " كلمات تلامس القلب من الرائعه والمميزه في الحضور دائماً وليلة من أجمل الليالي كانت ضمن #ليالي_السعديات برفقة الفنانة #ماجدة_الرومي ، تقريباً أكثر حفلة إستمتعت فيها وأتوقع كل من حضر الحفلة كان يتمنى لو إن الوقت كان أطول".

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "ماجدة الرومي تتصدر قائمة الترند بعد حفلها في أبو ظبي وتؤكد: ليلة من ليالي العمر"