loader-img-2
loader-img-2
13 June 2024
- ٠٧ ذو الحجة ١٤٤٥ -

ماهي حقيقة خبر اختطاف الممثل أحمد السعدني أثناء تصوير مسلسل

ماهي حقيقة خبر اختطاف الممثل أحمد السعدني أثناء تصوير مسلسل

يواجه مسلسل “بطلوع الروح” المعروض حاليا على القناة السعودية “أم.بي.سي- مصر” حملة ضارية يقودها متشددون دعوا إلى مقاطعة العمل الدرامي الجذاب بذريعة أنه يسيء إلى الإسلام، ليأتي خبر أختطاف الممثل المصري "أحمد السعدني "ويزيد الطين بلة .

حيث كانت الأنباء تتحدث عن تعرض الفنان المصري أحمد السعدني للخطف، ليتبين أن من تعرض للخطف هو أحد الموظفين بالشركة المنتجة للعمل. وأصدرت شركة ”صباح إخوان“ المنتجة للمسلسل آنذاك بيانا رسميا نشرته على تويتر، نفت فيه خطف السعدني، قائلة: ”بعد تداول أنباء بخطف الممثل المصري أحمد السعدني، عند مفرق بلدة طيبة، تؤكد شركة الصباح إخوان أن السعدني بألف خير والخبر عار من الصحة، إذ إن فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل بطلوع الروح الرمضاني“.

وأكدت الشركة في بيانها ”أن المخطوف هو موظف يعمل لدى شركة الصباح، وأن المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية“.

وطالب السيناريست المصري محمد هشام عبية مؤلف مسلسل ”بطلوع الروح“ مؤخرا السلطات اللبنانية والمصرية بالتدخل للإفراج عن المختطف.

وتمكنت القوات الأمنية بالتعاون بين وزارة الداخلية ووزارة الدفاع وشعبة المعلومات ومخابرات الجيش من تحرير صادق رولي المدير المالي لشركة إخوان الصباح منذ أكثر من 20 عاما، والذي اختطف من قبل مسلحين قبل أسبوع، وذلك أثناء تصوير مشاهد من المسلسل بلبنان.