loader-img-2
loader-img-2
24 July 2024
- ١٨ محرّم ١٤٤٦ -

مايلي سايرس تتصدر الترند بألبومها الجديد

مايلي سايرس تتصدر الترند بألبومها الجديد

بعد النجاح الكبير والأرقام القياسية التي حققتها أغنيتها الأخيرة فلاويرز "Flowers"، أطلقت أمس مايلي سايرس ألبومها الجديد في 10 مارس بعنوان : "Endless Summer Vacation"، والذي وصفه المتابعون بأنه الألبوم الأكثر إستقلالية لها منذ بداياتها الفنية حتى الآن.

الألبوم هو الثامن لنجمة البوب، وهو ​​ليس ألبوم يتناول الطلاق المباشر كما أشيع سابقاً، بالعكس من ذلك فهو يركز على الرومانسية الناشئة وحب الذات.

ويُعدّ ألبوم مايلي بمثابة وداع مثالي للتاريخ الفوضوي الذي عاشته في السابق، لتقول مرحباً للفرص الجديدة، حيث تركز سايرس فيه على زاوية الإستقلال الذاتي وهي تتأمل العلاقات السابقة وتتقبل أخيراً حسرة القلب بينما ترحب بحبّ جديد لها وللآخرين.

إسم مايلي سايرس تصدر الترند العالمي لموسيقى البوب "POP" منذ اللحظات الأولى لطرح الالبوم، وتناول عدد كبير من الحسابات ومواقع التواصل أخبار الالبوم وتفاعلات المعجبين عليه. وشارك حساب " Rolling Stone" صورة مايلي مع مقال يتناول تفاصيل ألبومها الجديد وكتب ما معناه : ألبوم مايلي سايرس #EndlessSummerVacation هو الألبوم الأكثر حدة واستقلالية حتى الآن".

كما شارك حساب "World Music Awards" صورة مايلي من الالبوم الجديد وكتب عن تصدر ألبومها المراتب الأولى على أيتيونز "iTunes" بأميركا و 70 بلد آخر وكتب ما معناه : " حقق ألبوم Miley Cyrus الجديد #EndlessSummerVacation رقم 1 على iTunes في 70 دولة والولايات المتحدة، وهو ألبومها الثاني حتى الآن الذي يصل إلى Milestone والأول بين كل الألبومات في عام 2023!".

ويعتبر الألبوم أيضاً ​​بمثابة إعلان للتقدم نحو الأمام، فهو إندماج ناضج لتاريخها الموسيقي. وهو يحتوي على خليط من موسيقى البوب ​​الإذاعية المثالية والمعاصرة ممزوجة مع موسيقى الريف وموسيقى الثمانينيات. النتيجة النهائية أن هذا الألبوم هو عمل فني قوي مركّز وواضح، حيث يبدو أن سايرس وجدت نفسها أخيراً في الثلاثينيات من عمرها.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "مايلي سايرس تتصدر الترند بألبومها الجديد"