loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
27 February 2024
- ١٨ شعبان ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. رياضة
مصدر : وام

محمد بن حمد الشرقي يشهد مباراة "السوبر المصري" لكرة اليد في الفجيرة ويتوّج الأهلي بالكأس

محمد بن حمد الشرقي يشهد مباراة

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، الحضور الرائد لإمارة الفجيرة في مجال استضافة المنافسات الرياضية الإقليمية، والدولية، وتعزيز التعاون بين اتحادات الرياضة العربية والعالمية، انطلاقًا من أهميتها في دعم ركائز العمل الرياضي بالدولة.

جاء ذلك خلال حضور سموّه، مباراة كأس السوبر المصري لكرة اليد، بين فريقي الزمالك والأهلي في مجمع زايد الرياضي، بحضور الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي.

وأشار سموّه، إلى اهتمام إمارة الفجيرة ودعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، لتعزيز النشاط الرياضي في الإمارة، ومتابعة متطلبات تطويره ضمن استراتيجية الدولة للقطاع الرياضي والارتقاء بمؤشراته التنافسية العالمية.

وتوّج سمو ولي عهد الفجيرة، فريق الأهلي الفائز بكأس السوبر المصري لكرة اليد، في المباراة التي تستضيفها الدولة للمرة الأولى، بحضور كبير من الجمهور والمشجعين على مدرجات مجمع زايد الرياضي بالفجيرة.

وأشاد سموّه، بمستوى الجهاز التنظيمي والفني لإنجاح البطولة، وتحقيق أهداف الاستضافة، مؤكّدًا عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الإماراتي والمصري في كافة المجالات، كما وجّه سموّه بضرورة استمرار التعاون البنّاء بين اتحادات الرياضة في مختلف الألعاب الرياضية، والحفاظ على المستوى المميز للمنافسات الرياضية التي ترتقي بمجال الرياضة في إمارة الفجيرة.

حضر المباراة عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية والأندية.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "محمد بن حمد الشرقي يشهد مباراة "السوبر المصري" لكرة اليد في الفجيرة ويتوّج الأهلي بالكأس"