loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
01 March 2024
- ٢١ شعبان ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

محمود حميدة: شيماء سيف كانت شرطي الوحيد لبطولة "مطرح مطروح"

محمود حميدة: شيماء سيف كانت شرطي الوحيد لبطولة

أكد الفنان محمود حميدة، إنه لم يكن ليقبل ببطولة فيلمه الأخير "مطرح مطروح" إلا بوجود النجمة الكوميدية شيماء سيف، لافتاً إلى أنه كان سيعتذر عن عدم تصوير العمل ولم تم إسناد البطولة لأي فنانة أخرى.

وقال محمود حميدة، في تصريحات لبرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان: كان عندي شرط واحد بس أني أعمل الفيلم ده هو أن شيماء سيف تلعب الدور اللي لعبته بالفيلم، ولو مش شيماء اللي كانت موجودة فيه مكنتش هعمله.

وأضاف حميدة، متحدثا عن فريق العمل: كريم عفيفي بحبه جداً وصناع الفيلم حاجة عظيمة، ووائل إحسان مخرج كبير جداً، وسعيد جداً بالتجربة دي.

شيماء سيف أعادت مشاركة تصريحات محمود حميدة وعلقت عليها عبر حسابها على انستغرام قائلة: استاذ محمود حقيقى مش عارفة هحب حضرتك اكتر من كدا ايه بجد انا الى كان ليا الشرف انى امثل قدام حضرتك وكلامك شهادة كبيرة اوى اوى.

تدور قصة فيلم “مطرح مطروح” في أربعينيات القرن الماضي، في الوقت الذي تقرر فيه أسرة متوسطة قضاء فترة الصيف في منطقة ساحلية وبالتحديد مرسى مطروح، وذلك بالتزامن مع فترة اندلاع الحرب العالمية الثانية لتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي إنساني.

يشارك في بطولة فيلم “مطرح مطروح”، محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، ليلى زاهر، محمد السعدني، الفنان الإنجليزي سكوت أدكنز، إخراج وائل إحسان.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "محمود حميدة: شيماء سيف كانت شرطي الوحيد لبطولة "مطرح مطروح""