loader-img-2
loader-img-2
15 June 2024
- ٠٩ ذو الحجة ١٤٤٥ -

مدرب مانشستر يونايتد السابق يحارب كريستيانو رونالدو عن طريق تشيلسي

مدرب مانشستر يونايتد السابق يحارب كريستيانو رونالدو عن طريق تشيلسي

رفض نادي تشيلسي توقيع عقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الموسم، لأن النادي الإنجليزي لم يشارك في الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا بخلاف ابتعاده عن المشاركة الأساسية مع الشياطين الحُمر.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن الألماني "رالف رانغنيك" المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، لعب دوراً في رفض تشيلسي لفكرة التعاقد مع رونالدو، بعدما نصح توماس توخيل المدير الفني للبلوز برفض التعاقد مع اللاعب البرتغالي.

وذكرت الصحيفة أن تود بولي مالك تشيلسي كان يضغط على "توخيل" لحسم صفقة رونالدو، ولكن المدرب تمسك بموقفه الرافض بناءً على نصيحة من رانغنيك الذي انتقد قدرات رونالدو في تنفيذ عملية الضغط على المنافسين خلال الموسم الماضي، عندما كان يتولى تدريب اليونايتد.

وزعمت تقارير صحفية أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو عرض خدمات اللاعب البرتغالي على تشيلسي، لكن توماس توخيل مدرب البلوز رفض الصفقة.

يأتي ذلك على الرغم من رغبة مالك تشيلسي في التعاقد مع رونالدو، حيث يعتقد أن الصفقة ستكون على الأقل ذات فائدة تسويقية للبلوز ، لكن توخيل اتخذ وجهة نظر فنية واستبعد ذلك تماماً.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "مدرب مانشستر يونايتد السابق يحارب كريستيانو رونالدو عن طريق تشيلسي"