loader-img-2
loader-img-2
16 June 2024
- ١٠ ذو الحجة ١٤٤٥ -

مطعم "نوت أونلي فيش" للمأكولات الآسيوية في دبي

مطعم

تشهد أبراج بحيرات جميرا افتتاح مطعم جديد مبتكر هذا الشهر، ليضيف إلى المشهد المتنامي للمطاعم في دبي مكاناً جديداً يستحق الزيارة. "نوت أونلي فيش" هو مطعم آسيوي يقدّم تجربة أصيلة من الثقافة الآسيوية، وسط أجواء نابضة من الرقص والموسيقى والكوكتيلات.

تأسّست مجموعة مطاعم "نوت أونلي فيش" في كييف من جانب "أليكساندر أورلوف" الذي أصبح الآن مالكاً ورئيساً لها، وتعمل على إحياء الثقافات الآسيوية من خلال ما تقدّمه من مزيج مذهل من النكهات الآسيوية من اليابان وكوريا وغيرها من مطابخ البلدان الآسيوية الأخرى.

لقد صُمّمت مطاعم "نوت أونلي فيش" على مبدأ إتاحة فرصة فريدة للزبائن للتعرف على الثقافات الآسيوية بأسعار معقولة. ويصف "ريان فوري" المدير العام ذلك بأنه "مكان طعام ورقص يتيح لك تجربة المأكولات الآسيوية الغنية والكوكتيلات المميزة على وقع الموسيقى الحية والاستعراضات التي تضفي على أمسيتكم لمسة من الإثارة".

وكما يوحي الاسم بوضوح، سيضم مطعم "نوت أونلي فيش" باراً داخل المطعم لتقديم المأكولات البحرية الطازجة الأصيلة كالسوشي والساشيمي والتارتار. وتتضمن المقبلات الشهية في المطعم شريمب بوبكورن، والزلابية، والسبرينغ رولز، والمعجنات المسلوقة المحشوة بحشوات المطعم الشهية، تليها الأطباق المميزة المطبوخة مباشرة جانب الموقد (على مشوى الروباتا الياباني). وستشتمل الأطباق اللذيذة على المأكولات البحرية الطازجة من بين العديد من أطباق اللحوم الأخرى، مما يجعلها مائدة مثالية لتتشاركها الجماعات. وفي ليالي أيلول/سبتمبر اللطيفة، يمكن الضيوف طلب الشيشة في مناطق الجلوس الخارجية للاسترخاء بعد تناول وجباتهم في "نوت أونلي فيش".

وسيقدّم أيضا خبراء المشروبات في بار "نوت أونلي فيش" العصري توليفة من المشروبات الكلاسيكية التي تتزاحم فيها النكهات، بالإضافة إلى كوكتيلات جديدة ومبتكرة لإضفاء لمسة مرح تناسب كل الأذواق والمناسبات.

يقع "نوت أونلي فيش" في الطابق الأرضي من برج الماس في أبراج بحيرات جميرا، ويقدّم خدماته للنزلاء والشركات في المنطقة، كمرسى دبي وجزر جميرا ومرتفعات جميرا والمروج والينابيع والمناطق المجاورة، بالإضافة إلى السيّاح القادمين من أوروبا الشرقية الذين يسافرون إلى دبي.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "مطعم "نوت أونلي فيش" للمأكولات الآسيوية في دبي"