loader-img-2
loader-img-2
18 July 2024
- ١٢ محرّم ١٤٤٦ -

معالم مدينة سالزبورغ الوجهة الأكثر شهرةً في النمسا

معالم مدينة سالزبورغ الوجهة الأكثر شهرةً في النمسا

تعتبر سالزبورغ واحدة من أكثر المدن شهرة في النمسا، ولديها أفضل مركز المدينة القديمة المحفوظة والمليء بالعمارة الباروكية الجميلة والمدرجة كموقع للتراث العالمي لليونسكو. في الآتي، جولة على أشهر أماكن السياحة  في سالزبورغ.

قصر هيلبرون

عند السياحة في سالزبورغ، لا بدّ من زيارة قصر هيلبرون الشهير، حيث يمكن للزائر إلقاء نظرة على أسلوب حياة رؤساء الأساقفة في الحقبة الماضية. هذا القصر الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر هو بلا شك جوهرة تقع في فورستنبرج تنتظر كل مستكشف.

ريزيدينزبلاتز

تعتبر ريزيدينزبلاتز من بين أفضل الأماكن التي يجب زيارتها في سالزبورغ، فإن ساحة الباروك هي الأكثر شعبية بين السائحين. وهي مليئة بالعربات التي تجرها الخيول وحتى فناني الشوارع والتي من شأنها مساعدتك في الحصول على لمحة حقيقية عن ثقافة المدينة الغنية.

قلعة هوهنسالزبورغ

سيطرت قلعة هوهنسالزبورغ، وهي واحدة من أفضل المجمعات المحصنة المحفوظة في أوروبا، على مدينة سالزبورغ منذ عام 1000. تأسست كحامية إستراتيجية نظرًا لموقعها الجاذب، وتحولت على مر القرون إلى مبنى تمثيلي فخم، مع غرف مفروشة بشكل غني. القلعة مفتوحة حاليًا للزائرين بصالوناتها الرائعة ومتحفين والمطعم حيث يمكن تجربة تخصصات تذوق الطعام المحلية.

قصر ميرابيل

تعتبر حدائق ميرابيل الجميلة مثالية لقضاء أمسية مريحة. يضفي الطابع الباروكي لقصر ميرابيل عليه أهمية ثقافية في سالزبورغ. الحدائق عبارة عن امتداد جميل من الزهور والمنحوتات، حيث يمكن الجلوس لفترة من الوقت للاستمتاع بكل ما تقدمه. بُني قصر ميرابيل في عام 160، وأعيد بناؤه لاحقًا على الطراز الباروكي والنيوكلاسيكي، وكان بمثابة مسقط رأس لملك اليونان المستقبلي أوتو عام 1815 .

جبل جيسبرج

يقع هذا الجبل في المنطقة الشرقية من سالزبورغ، وهو المكان المثالي لتجربة بعض الأنشطة المليئة بالأدرينالين أو التنزه. يوجد رابط للحافلة من خارج قصر ميرابيل. لمحبي الأنشطة في الهواء الطلق وفي الهواء الطلق، فسيكون جيسبرجالموقع المثالي لهم، فهناك أكثر من 20 كم من المسارات المحددة جيدًا تتراوح في الطول والصعوبة، ومجموعة من الأنشطة في الهواء الطلق بما في ذلك الطيران الشراعي وركوب الدراجات في الجبال.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "معالم مدينة سالزبورغ الوجهة الأكثر شهرةً في النمسا"