loader-img-2
loader-img-2
28 May 2024
- ٢١ ذو القعدة ١٤٤٥ -

معالي المستشار تركي آل الشيخ يستضيف نجوم حفل "روائع الموجي"

معالي المستشار تركي آل الشيخ يستضيف نجوم حفل

أقام معالي المستشار تركي آل الشيخ مأدبة عشاء جمع خلالها النجوم و المشاركين في حفل ليلة "روائع الموجي" التي ستقام غدا في 4 مايو 2023 على مسرح أبو بكر سالم بالرياض " عبادي الجوهر، أنغام ، ماجد المهندس، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، وائل جسار،  مي فاروق وزينة عماد".

وكان حاضرا على العشاء عدد من أفراد أسرة المكرم الراحل محمد الموجي أبرزهم الموسيقار يحيى الموجي.

وتخلّل العشاء الكثير من النقاشات الفنية المهمة ، والأحاديث التي تتعلق بالموسيقى الشرقية الجميلة التي قدمها الراحل الموجي، والتي سيتم الاستماع الى الكثير منها في حفل "روائع الموجي" بشكل جديد وروح حديثة.

وكان المستشار تركي آل الشيخ كشف عن بعض من كواليس الحفل المقام وكتب في تغريدة له "يوم الخميس 4 مايو ...سيكون استعراض موسيقي شرقي جميل ...بإمكانات كبيره واستعداد بمجهود جبار ...لنسمعها بطعم جديد وروح حديثه ...مايسترو و١٣٠ عازف من أمهر الاساتذه في عالمنا العربي ... حرصي الاكبر ان تبقى النتيجه للاجيال القادمه وايضاً لشباب اليوم الي لم يستمعو لهذه الاعمال".

يوم الخميس ٤ مايو ...سيكون استعراض موسيقي شرقي جميل ...بإمكانات كبيره واستعداد بمجهود جبار ...لنسمعها بطعم جديد وروح حديثه ...مايسترو و١٣٠ عازف من أمهر الاساتذه في عالمنا العربي ... حرصي الاكبر ان تبقى النتيجه للاجيال القادمه وايضاً لشباب اليوم الي لم يستمعو لهذه الاعمال.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "معالي المستشار تركي آل الشيخ يستضيف نجوم حفل "روائع الموجي""