loader-img-2
loader-img-2
24 July 2024
- ١٨ محرّم ١٤٤٦ -

منة شلبي تتحضر للعودة من خلال مشاركتها بمسرحية استعراضية

منة شلبي تتحضر للعودة من خلال مشاركتها بمسرحية استعراضية

كشف الشاعر مدحت العدل عن بدء التحضير لمسرحية استعراضية تقوم ببطولتها منة شلبي، وسيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال الأسابيع القادمة، عقب الاستقرار على كل النجوم المشاركين في العرض، ولم يتم الكشف عن مصير مسرحية "ساعة حظ" التي كان من المقرر تقديمها ضمن فعاليات موسم الرياض في شهر ديسمبر الماضي، وتم تأجيل عرضها بسبب ارتباط منة بتصوير مسلسلها الأخير "تغيير جو".

مدحت العدل أكد على هامش تكريمه ضمن فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي في دورته الـ71، أنه سيتعاون مع منة شلبي في عمل مسرحي استعراضي، وأن التحضيرات الأولى بدأت بالفعل، ولكن لن يتم كشف التفاصيل إلا بعد الاستقرار بشكل نهائي على فريق العمل، ومن بينهم مخرج العمل ونجومه.

ولم تكشف منة شلبي مصير مسرحيتها المؤجلة "ساعة حظ"، بينما أكد مؤلف ومخرج المسرحية أشرف زكي، عدم صحة الأنباء المتداولة حول استبعاد منة شلبي من البطولة وإسناد دورها للنجمة غادة عادل، وقال إن العرض المسرحي تم تأجيله فقط بسبب انشغال منة بتصوير مسلسل "تغيير جو" في بيروت، والذي عرض ضمن مسلسلات النصف الثاني لموسم رمضان 2023.

وقال الفنان د.أشرف زكي: كان من المقرر أن تعرض مسرحية "ساعة الحظ" لمنة شلبي في السعودية يوم 22 ديسمبر الماضي، ولكن تم تقديم موعد العرض ليكون يوم 12، وذلك الأمر كان صعباً على منة شلبي لارتباطها بمسلسل آخر في بيروت، وسيتم تحديد موعد آخر للعرض المسرحي بالتنسيق مع الفنانة منة شلبي وباقي فريق العمل".

تدور أحداث مسرحية ساعة حظ، في إطار كوميدي، وتحتوي على عدد من الأغاني، وتضم المسرحية عدداً كبيراً من النجوم على رأسهم النجم شريف سلامة، محمد رضوان، سما إبراهيم، محمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج د.أشرف زكي.

وشاركت منة شلبي في سباق دراما رمضان الماضي، بمسلسل تغيير جو، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي درامي، حول شريفة -منة شلبي- وهي مهندسة ديكور، وتمر حياتها بالعديد بالأزمات تحاول إيجاد حل لها، منها محاولة علاج والدتها من إدمان المهدئات وتلعب دورها شيرين.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "منة شلبي تتحضر للعودة من خلال مشاركتها بمسرحية استعراضية"