loader-img-2
loader-img-2
20 July 2024
- ١٤ محرّم ١٤٤٦ -

مصدر : البيان

منتخب الإمارات لقفز الحواجز يتأهل لدورة الألعاب الأولمبية 2024

منتخب الإمارات لقفز الحواجز يتأهل لدورة الألعاب الأولمبية 2024

يحقق منتخب الإمارات لقفز الحواجز إنجازاً تاريخياً بتأهله لدورة الألعاب الأولمبية القادمة (باريس 2024)، لتكون المرة الأولى التي يتأهل فيها الفريق للدورات الأولمبية.

كما حجز الفريق الإماراتي بطاقة التأهل للأولمبياد باحتلال المركز الثاني في مجموعته بالمنافسات التأهيلية، التي أقيمت في "الشقب" بالعاصمة القطرية الدوحة اليوم الاثنين.

كما ضمت قائمة منتخبنا الوطني في المنافسة التأهيلية الفرسان عبد الله محمد المري مع الجواد "جيمس"، وعبد الله حميد المهيري مع الجواد "شاكولو"، والفارس محمد غانم الهاجري مع الجواد "جي اس فابيان"، والفارس الشاب عمر عبد العزيز المرزوقي مع الفرس "داليدا ".

وتقدم سعادة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، بالتهنئة إلى القيادة الرشيدة ولشعب الإمارات، بمناسبة هذا الإنجاز .

وشدد سعادته على أن الدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة الرشيدة لرياضة الفروسية، وضعها في أعلى المراتب لتسجل الريادة والتفوق بامتياز في كل منافساتها على الساحات الدولية والعالمية، وأيضاً باستضافة كبرى البطولات العالمية باحترافية عالية، التي تنال الإعجاب والرضا من جميع المشاركين، والاتحاد الدولي للفروسية".

وقال إن إنجاز فريق الإمارات بالتأهل للأولمبياد يتزامن مع النجاح الهائل في تنظيم بطولة العالم للقدرة في قرية بوذيب والذي نال الإشادة والتقدير من مجتمع الفروسية الدولي .. وأبهر الجميع بما قدمته الإمارات في هذه البطولة من استضافة متميزة، في كافة الجوانب".

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "منتخب الإمارات لقفز الحواجز يتأهل لدورة الألعاب الأولمبية 2024"