loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
01 March 2024
- ٢١ شعبان ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

ميريام فارس عن حفلها في موسم الجيمرز: من أروع الحفلات

ميريام فارس عن حفلها في موسم الجيمرز: من أروع الحفلات

تألقت الفنانة ميريام فارس في الحفل الذي أقامته في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الجيمرز بالرياض يوم الجمعة الماضي، والذي شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً، حيث قدمت باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة، والتي تفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة سواء بالتصفيق الحار أو من خلال ترديد كلمات أغانيها.

وعبرت ميريام فارس عن مدى سعادتها بالحفل، بعد أن أشادت بتفاعل الجمهور السعودي، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "من أروع الحفلات الي عملتها بحياتي صوت الجمهور السعودي ما عم يطلع من راسي و قلبي بحبكن كتير".

كانت ميريام قالت في فيديو سابق عبر حسابها على "تويتر" إن حفلتها ستكون غير كل الحفلات"، مضيفة: "عن المسرح سأقدم لكم مفاجأة.. لاقوني نهار الجمعة في 18 أغسطس". وكانت المفاجأة هي إطلاقها لأغنية "زلزلها" التي تحدثت عنها بالفيديو، حيث غنتها لأول مرة أمام جمهور حفلها في الجيمرز، وتقول كلماتها: "ادق القاع ازلزلها...تدق القاع".

كشفت الفنانة ميريام فارس عن كواليس تعاونها مع الفنان محمد منير في أغنية «الساحل الشمالي» من تأليف وألحان محمد رحيم، موضحة أن الأغنية كانت بمنزلة تحدٍّ خاص لها؛ لأنها أول عمل مع واحد من أساطير الفن في مصر والعالم العربي، ولأنها تغني باللهجة الإسكندرانية لأول مرة.

وأكدت ميريام فارس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «أجمد 7» مع جيهان عبد الله، على «نجوم إف إم»؛ أنها تلقت اتصالاً من الملحن والمؤلف محمد رحيم يكشف لها عن وجود دويتو مع الفنان محمد منير، موضحة أن رحيم تواصل معها قائلاً: «فيه أغنية دويتو مع الكينج محمد منير وعايزك تغني معاه».

وأشارت ميريام إلى أن الفنان محمد منير ليس كينج فقط، بل بمنزلة أسطورة بالنسبة لها، قائلة: «هو أسطورة بالفن المصري والعربي وفنان كبير ونفتخر فيه، وبالنسبة لي هذا وسام على صدري أنني غنيت في يوم من الأيام دويتو مع الكينج محمد منير».

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "ميريام فارس عن حفلها في موسم الجيمرز: من أروع الحفلات"