loader-img-2
loader-img-2
21 July 2024
- ١٥ محرّم ١٤٤٦ -

ميلا الزهراني تتحدث عن حضورها في مهرجان كان السينمائي

ميلا الزهراني تتحدث عن حضورها في مهرجان كان السينمائي

شاركت الفنانة السعودية ميلا الزهراني متابعيها عدداً من الصور، جمعتها مع فناناتٍ خلال حضورهن مهرجان كان السينمائي.

وظهرت ميلا بفستانٍ أسود أنيقٍ من تصميم عليا وعبير، وعلَّقت: "من حفل عشاء على هامش مهرجان كان السينمائي واحتفالاً بالأصوات النسائية البارزة في السينما، وتسليط الضوء على إنجازات المرأة في عالم صناعة السينما، تم تكريم ست مواهب نسائية بارزة، وفخورة بأن أكون إحداهن". وأضافت: "شكراً لدعمكم اللامحدود، ونعدكم بأن نكون على قدر المسؤولية".

وقدَّمت ميلا في رمضان الماضي مسلسل "دفعة لندن" من بطولة عددٍ من نجوم الفن، منهم ليلى عبدالله، صمود المؤمن، روان مهدي، ناهد السباعي، لولوة الملا، فهد الصالح، عبدالسلام محمد، وخالد أحمد، وإخراج محمد بكير، وتأليف هبة مشاري حمادة، التي قدمت العمل بعد نجاح مسلسليها السابقين "دفعة القاهرة"، و"دفعة بيروت"، حيث حظيا بنسب مشاهدةٍ عاليةٍ عند عرضهما.

وكانت ميلا ظهرت في أحد اللقاءات التلفزيونية، وتحدَّثت فيه عن المسؤولية التي تقع على عاتقها لكونها ممثلةً سعوديةً بنقل صورةٍ جميلةٍ عن بلادها وفنها، كاشفةً عن أنها دخلت مجال الفن بالصدفة حيث تلقَّت رسالةً على "إنستجرام"، تضمَّنت دعوةً للتمثيل، وحظيت بدعمٍ كبيرٍ من أسرتها والمحيطين بها لاقتحام هذا المجال، مبينةً أنها تختار الأدوار التي تناسبها، كاشفةً عن أن الفتاة التي تظهر معها في الفيديوهات، هي ابنتها تالا، وأنها تزوَّجت في سنٍّ صغيرة.

يذكر أن ميلا ممثلةٌ وعارضة أزياءٍ سعودية، قدمت عديداً من الأعمال الناجحة في مسيرتها الفنية، وتمتلك حضوراً جميلاً على الشاشة، ومن أهم أعمالها في التلفزيون مسلسل "بنات الملاكمة"، "شير شات"، "عناقيد"، "بحور القصائد"، "عندما يكتمل القمر"، و"الهبوب"، وفي السينما "فود ترك"، و"المرشحه المثالية".

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "ميلا الزهراني تتحدث عن حضورها في مهرجان كان السينمائي"