loader-img-2
loader-img-2
23 June 2024
- ١٧ ذو الحجة ١٤٤٥ -

نتفليكس تكشف عن شخصيات الأمير ويليام وكيت ميدلتون في The Crown

نتفليكس تكشف عن شخصيات الأمير ويليام وكيت ميدلتون في The Crown

بعد أن طُرحت الكثير التساؤلات حول من سيجسد الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون في الموسم السادس، وبعد طول الانتظار كشف صناع العمل عمن وقع عليهم الاختيار لتجسيد تلك الأدوار.

بحسب تقرير نشره موقع مجلة فارايتي Variety كشف صناع المسلسل أنه وقع الاختيار على روفوس كامبا Rufus Kampa البالغ 16 عاماً ليجسد دور الأمير ويليام في مرحلة المراهقة، فيما اُختير إد ماكفيEd McVey البالغ 21 عاماً ليجسد الأمير ويليام في المراحل التالية، ومن المقرر أن تجسد ميج بيلامي Meg Bellamy دور كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام ودوقة كامبريدج.

ومن المقرر أن يشهد الموسم السادس أحداث كثيرة داخل العائلة المالكة البريطانية من بينها خطوبة الأمير ويليام وكيت وطريقة تعارفهما وقصة حبهما حتى أن تزوجا في عام 2011، ومن الأحداث أيضًا التي سيتضمنها هذا الموسم وفاة الأميرة ديانا وكيف تعاملت العائلة مع هذا الخبر المأسوي.

بحسب التقرير فإنه من المقرر عرض الموسم الخامس من "The Crown" في نوفمبر المقبل، وسيضم فريقًا جديدًا بالكامل من بينهم إيميلدا ستونتون في دور الملكة إليزابيث، وجوناثان برايس في دور الأمير فيليب، وليزلي مانفيل في دور الأميرة مارجريت، ودومينيك ويست في دور الأمير تشارلز، وإليزابيث ديبيكي في دور الأميرة ديانا، وأوليفيا ويليامز في دور كاميلا باركر بولز، كما سيظهر جوني لي ميللر كرئيس للوزراء جون ميجور.

يشير اختيار الممثلين إلى أن الموسم الخامس سيركز على التسعينيات بحيث تتضمن لمحة عن حياة الأميرة ديانا في الأشهر الأخيرة بما في ذلك الأحداث التي سبقت وربما تتبع وفاتها عام 1997، وكما كشفت مجلة فارايتي العام الماضي- فإن صديق ديانا دودي الفايد الذي توفي إلى جانبها في حادث باريس سيظهر في العرض.

أضاف صناع المسلسل مجموعة من الأحداث في حياة العائلة المالكة للموسم الخامس، وذلك بعدما قررت أن ينتهي عند أحداث عام 2002 وهو وفاة الأميرة مارجريت ووالدتها، ولكن سينتهي الموسم عند أحداث 2005 بزفاف الأمير تشارلز على كاميلا، دوقة كورنوال، ومن المقرر عرض الموسم الخامس منThe Crown خلال شهر نوفمبر المقبل.

 

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "نتفليكس تكشف عن شخصيات الأمير ويليام وكيت ميدلتون في The Crown"