loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
01 March 2024
- ٢١ شعبان ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

نجوم المغرب يباركون لمنتخبهم بعد تأهله لربع النهائي

نجوم المغرب يباركون لمنتخبهم بعد تأهله لربع النهائي

بعد أن اصبح منتخب المغرب أول منتخب عربي يصل دور الثمانية في كأس العالم لكرة القدم بعد تغلبه بركلات الترجيح على إسبانيا اليوم الثلاثاء، فرحة كبيرة سادت على السوشيال ميديا من قبل النجوم والجمهور.

وجه نجوم المغرب رسائل تهنئة ودعم لمنتخبهم بعد فوزهم التاريجي على المنتخب الإسباني.

نعمان بلعياشي قال "حمدالله أنا جد سعيد بهذا الصعود وانشاالله هذا شرف كبير للعرب والأفارقة الحمدالله نحمد الله ونشكره على هذا الفوز، نشكر جميع اللاعيبن ،المدرب والطاقم التقني وجميع المغاربة الذين قاموا بجهدهم وأكثر ونشكر الجمهور المغربي بالزاف وانشالله يصنعون أحلى قصة في تاريخ المونديال".

جميلة البداوي قالت "نحن فرحانين بالزاف مبروك علينا هذا الفوز، فرحة مغربية عربية لمنتخب ديالنا شرفنا"، مضيفة "تحية لمدربهم وليد الذي أشرف عليهم وهم قدموا مباراة بمستوى عال ونحن فخورين بهم، وانشالله يكملوا لقدام وليش ما يفوزون بالكأس، هم حلموا وانشالله الحلم يصبح حقيقة".

عبد الفتاح الجريني عبّر عن فرحته بفوز المغرب على اسبانيا قائلا "مبروك علينا وكل العرب ولقطر على التنظيم المشرف ومبروك للاعبين والمدرب والفريق التقني الذي وراءه".

تابع "في ظهر المنتخب المغربي ومبروك للنساء المغربيات التي كانت حاضرة داخل وخارج الملعب حيث تجري المباراة وما نتمناه أن يكملوا هذه المسيرة وهما مشرفينا ويصلون الى النهائيات، وشكرا بالزاف لكل الجمهور العربي الذي يشجع المغرب ووصلتنا هذه الأصداء من الجميع".

زينة الداودية اختارت تهنئة مختلفة حيث بدأت رسالتها الصوتية بحماس كبير لفرحتها بفوز المغرب على اسبانيا "ماعرفش ويش نزغرد أو نبكي مبروك علينا انجاز كبير ما حققه المنتخب المغربي اليوم".

جنات قالت "الحمدالله عمل انجاز غير مسبوق ونتيجة وباصرارهم وقوتهم قدروا أن يصلوا ويخلوا طموحنا يزيد وفرحة لا توصف وفرحتي فاقت كل الحدود".

أضافت "ألف شكر للأسود الأطلسي والفرحة عربية وكل العرب يشجعوا بايد واحدة وعندما يتحدوا العرب يشكلون قوة فوق الوصف ويا رب يكمل فرحتنا على خير ونقدر نشوف نتائج أحلى".“ديما ديما مغرب ..Vivre le maroc".

حاتم عمور قال "الحمدالله فرحانين وكل المغاربة في المغرب فرحانين وبرافو للجمهور الذي كان حاضرا في المباراة ولعب دور مهم وبرافو لمنتخب المغرب وهذا يوم تاريخي اننا كنا في الملعب ومبروك لكل العرب".

شذى حسون قالت "ألف مبروك للمغاربة ولكل الشعب المغربي والشعب العربي بهذا الفوز الكبير"، مضيفة "كان عندي إحساس أن المغرب سيفوز وسعيدة جدا من أرض العراق الى المغرب الرائعة كم نبغيكم بالزاف ونموت عليكم ويا رب انشالله تكونوا في نهائيات كأس العالم.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "نجوم المغرب يباركون لمنتخبهم بعد تأهله لربع النهائي"