loader-img-2
loader-img-2
13 June 2024
- ٠٧ ذو الحجة ١٤٤٥ -

نسرين طافش تكشف عن هوية زوجها

نسرين طافش تكشف عن هوية زوجها

كشفت الفنانة السورية نسرين طافش عن هوية زوجها بعد إعلانها مؤخراً دخولها القفص الذهبي.

وقالت نسرين طافش في تصريحاتها إنها تزوجت من الدكتور شريف شرقاوي وهو طبيب أسنان ومعالج بالطاقة متخصص في الريكي (علم من علوم الطاقة).

ونفت نسرين نبأ كون زوجها مدرب يوغا، وأكدت أنها وزوجها متوجهان لقضاء شهر العسل.

وأوضح مصدر مقرب من نسرين طافش أنها أعجبت بشخصية المدرب وتمكنه من مساعدتها على تجاوز عدد من مشاكلها الشخصية خلال الآونة الأخيرة، ونتيجة لذلك وقعت في حبه قبل أن تؤول العلاقة إلى الزواج الرسمي.

وهنأ عدد كبير من الفنانين الفنانة السورية نسرين طافش على زواجها، ومن بينهم الفنانة إيمان العاصي حيث قالت لها في تعليق «مبروك حبيبتي دايما مع بعض إن شاء الله»، وكذلك الفنانة نادين الراسي التي هنأتها بالزواج: «شو فرحتلك من نص قلبي ألف مبروك يا فراشة الحياة بعالم الحب تتهنوا سوا»، وتتسع القائمة لتشمل: سالي شاهين، أمل عرفة، وأسما إبراهيم وساندي.

أعمال نسرين طافش

على جانب آخر، غابت الفنانة نسرين طافش عن الدراما المصرية هذا العام، بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في رمضان 2021 بمشاركتها في مسلسل "المداح"، ولكنها اعتذرت عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل "المداح ... أسطورة الوادي" بسبب انشغالها هذا العام.

و في رمضان 2022  قدمت نسرين طافش مسلسل "جوقة عزيزة" والذي تدور أحداثه خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، ويتناول شخصية راقصة تدعى "عزيزة" والتي تجسد شخصيتها نسرين طافش ويقع في غرامها كولونيل فرنسي.

ومسلسل "جوقة عزيزة" إنتاج "جولدن لاين" تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق ويشارك في بطولة العمل إلى جانب نسرين طافش كل من سلوم حداد، هبة نور، غنوة محمود، وسام حنا، أيمن رضا، عدنان أبو الشامات، سليم صبري، إيمان عبد العزيز، علي كريم، نورا رحال وعدد من الفنانين الآخرين

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "نسرين طافش تكشف عن هوية زوجها"