loader-img-2
loader-img-2
12 June 2024
- ٠٦ ذو الحجة ١٤٤٥ -

نيلي كريم انا فخورة لأني سفيرة مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي

نيلي كريم انا فخورة لأني سفيرة مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي

حلت نيللي كريم ضيفة برنامج كلام نواعم الذي يعرض على شاشة MBC، وركزت نيللي خلال اللقاء على الحديث عن مواضيع التوعية المتعلقة بسرطان الثدي والطلاق والعنف الزوجي، وهذا يعود لاهتمامها الدائم في معالجة القضايا التي تهم المرأة بشكل عام والتي سبق وقدمتها في أعمالها الدرامية والتي كان آخرها مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي عرض في رمضان 2022.

وأكدت نيللي أنها تقوم بإجراء فحوصات دورية للكشف المبكر عن "سرطان الثدي"، وذلك بالتزامن مع شهر "أكتوبر الوردي"، وقالت: "انا فخورة لأني سفيرة مستشفى "بهية" لعلاج سرطان الثدي، واحرص دائماً على دعمهم وتشجيعهم وزيارتهم في المستشفى"، وتحدثت عن أهمية الدعم النفسي لمرضى سرطان الثدي كونه الجانب الأهم في الشفاء.

وعن الطلاق، قالت أن أغلب النساء ترفض الطلاق بسبب الخوف من عدم القدرة على الإنفاق، لذلك نصحت كل السيدات بالاعتماد على النفس منذ الصغر ووضع أهداف مستقبلية والعمل على تحقيقها وتأسيس حياة مهنية، وأكدت أن التفاهم على حضانة الأبناء بين الطرفين هو الأهم.

أما عن العنف الزوجي وحقيقة تعرضها له سابقاً، قالت أن كل السيدات تمر بتجارب صعبة خلال الزواج، وعند المشاكل يُخرج الإنسان أوحش ما لديه، البعض يستطيع التجاوز والاستمرار والبعض يرفض، ونصحت السيدات الذين يشعرون بالتوتر وعدم الارتياح في العلاقات أن لا تستمر في العلاقة، وتبتعد عن التمسك بإصلاح الطرف الآخر.

من جهة ثانية وبعيداً عن كلام نواعم بدأت نيللي كريم تصوير فيلم "ع الزيرو" مع محمد رمضان وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "نيلي كريم انا فخورة لأني سفيرة مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي"