loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
28 February 2024
- ١٩ شعبان ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

هند صبري عن ظافر عابدين: "ممثل مزّ وفخر تونس"

هند صبري عن ظافر عابدين:

كشفت الفنانة هند صبري، لأول مرة عن تفاصيل مشاركة مواطنها الفنان ظافر العابدين، في مسلسل "البحث عن علا 2"، مؤكدة أنه يجسد شخصية "كريم"، وقالت إن فريق العمل استقر على اسمه بالإجماع؛ لأنه الممثل الأكثر مناسبة لتجسيد الشخصية، ووصفت هند ظافر بـ"الممثل المزّ " و"فخر تونس"، وقالت إنه عمل على تطوير قدراته بقوة.

هند صبري تحدثت بحساب عن تفاصيل الجزء الجديد من مسلسل "البحث عن علا"، تحسباً لحرق المفاجآت، وقالت خلال لقائها مع et بالعربي: ظافر العابدين يليق على عالم علا، وظافر ممثل حلو و«ممثل مز» وفخر تونس أيضاً.

وأوضحت: «هو ممثل اشتغل على نفسه، وإنسان ناجح، ولما كتبنا علا الموسم الثاني كان لازم نعمل ميكس بين علا ما قبل وما بعد».

وأردفت: «ظافر يليق على دور كريم في المسلسل».

كما تحدثت هند صبري عن عودة طارق الإبياري لتجسيد شخصية شقيقها بعد غياب عن الجزء الأول، وقالت إن الجمهور سأل عن شخصية شقيقها بعد عرض الجزء الأول، ولكن لم يكن متاحاً وقتها طرح شخصيات إضافية؛ لأن الجزء الأول كان هدفه التركيز على التغيرات التي طرأت على حياة علا بعد الطلاق، وتم التواصل وقتها مع طارق لتأكيد مشاركته في الموسم الثاني.

وسبق أن كشفت هند صبري عن المشاهد الأولى من الموسم الثاني لمسلسل "البحث عن علا"، مؤكدة أنه سيعرض "قريباً جداً" ليتأكد عرضه قبل موسم المسلسلات المصرية لشهر رمضان 2024، وظهر أغلب أبطال العمل وهم يبحثون عن "علا" دون جدوى، وبالنهاية يظهر نجم الجزء الجديد ظافر العابدين؛ ليؤكد أنه الوحيد الذي يعرف مكانها.

هند شاركت جمهورها على إنستغرام، مقطع فيديو يتضمن الإعلان التشويقي الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا" بالمشاركة مع منصة نتفليكس، وعلقت عليه قائلة: "فين عُلا؟" الموسم الثاني من البحث عن عُلا يُعرض قريباً.

ويضم المسلسل في بطولته كلاً من هند صبري، وظافر العابدين، وسوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي، وآيسل رمزي، وطارق الإبياري، وعمر شريف، وياسمينا العبد، وهو من إخراج هادي الباجوري.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "هند صبري عن ظافر عابدين: "ممثل مزّ وفخر تونس""