loader-img-2
loader-img-2
12 June 2024
- ٠٦ ذو الحجة ١٤٤٥ -

وائل كفوري يكرم خلال جولته بأميركا

وائل كفوري يكرم خلال جولته بأميركا

نجاح كبير يرافق حفلات وائل كفوري التي يحييها ضمن جولته الأميركية، والتي كان قد بدأها يوم 14 أكتوبر 2022 في ولاية هيوستن ويوم السبت 15 بولاية لوس أنجلوس، على أن يستكمل وائل جولته في ديترويت يوم 21 أكتوبر وختامها يكون في 22 أكتوبر بولاية كونيتيكت.

وبالعودة إلى هيوستن الحفل فيها لم يكن عادياً بالنسبة لوائل، حيث تفاعل معه الحضور بشكل لافت كأي حفل يحييه بأي مكان.

وكان لافتاً ما قاله رئيس بلدية هيوستن سيلفستر تيرنر حيث أعلن أن 14 أكتوبر يوم وائل كفوري في هيوستن، وشارك وائل عبر تويتر مقطع فيديو يوثق هذه اللحظة.

وكان وائل شارك فيديو أيضاً له برفقة عضوة الكونغرس شيلا جاكسون لي على تويتر، علّق عليه "يشرفنا الليلة أن يكون معنا عضوة الكونغرس شيلا جاكسون لي".

وخلال مقابلة له مع قناة الـ mtv اللبنانية من الولايات المتحدة قال وائل أنه "بالفعل تفاجأ وهذا التكريم كان مميزا بالنسبة له، موجها للمغتربين اللبنانيين رسالة محبة وتقدير على تضحياتهم ونضالهم ولولا منهم ما كان لبنان لازال واقفا على رجليه".

وردا على سؤال حول الأغنيات التي ترتبط بأحاسيسه كفنان قال وائل أن "البنت القوية" تتعلم منها الكثير وتغيرك كثيراً". وكشف وائل أنه يعيش حالة حب وسعيد جداً.

تفاعل كبير مع غناء وائل في حفل هيوستن لأم كلثوم، حيث تعتبر من المرات النادرة التي يغني فيها وائل لأم كلثوم وباللهجة المصرية أغنية "الأطلال" .

وشارك وقتها حساب روتانا موسيقى على تويتر مقطع من الأغنية مع تعليق " هل سمعت النجم وائل كفوري يغني لأم كلثوم! ها هو في حفله الغنائي بمدينة هيوستن يطرب الجمهور باختياره وهو اول حفل بجولته الاميركية". وطرح الحساب أيضاً سؤالاً على الجمهور حول ما رأيهم بغناء وائل باللهجة المصرية؟

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "وائل كفوري يكرم خلال جولته بأميركا"