loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
24 March 2023
- ٠٣ رمضان ١٤٤٤ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

والدة شيرين تتهم حسام حبيب وسارة الطباخ بإعطائها المخدرات

والدة شيرين تتهم حسام حبيب وسارة الطباخ بإعطائها المخدرات

تصريحات جديدة تثير الجدل على السوشيال ميديا، وأزمات أخرى تعيشها شيرين عبدالوهاب تجعل اسمها حديث الناس وآخرها مداخلة والدتها وشقيقها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية.

اتهمت والدة شيرين حسام حبيب وسارة الطباخ بمساعدتها على تعاطي المخدرات "بيشربوها مخدرات فى شقة فى التجمع !"، وطالبت بحماية ابنتها من حسام حبيب "راجع بخطة عشان يضحك عليها، حسام بيشجعها على تعاطي المخدرات"، ويبدو أن شقيق شيرين عبدالوهاب أدخلها المستشفى للعلاج النفسي إلزاميًا.

صرح محمد عبدالوهاب شقيق شيرين لبرنامج الحكاية: "وديت شيرين المصحة عشان تتعالج من الإدمان.. وهي وحسام حبيب اتصالحوا وكان بيتعاطوا مخدرات سوي وتم إثبات ذلك في المستشفى".

وتابع في تصريحاته: "أختي بتتعرض لعصابة حاطين لها أجهزة تجسس على الموبايل"، وأضاف: " أختي بتضيع وواقعة في عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ وضحكوا عليها ولو كان آخر يوم في عمري مش هطلعها من المصحة إلا وهي كويسة".

وتبين أن النيابة استدعت العاملين في مستشفى الطب النفسي حتى يتم التحقيق معهم، ولكن حتى الآن لا يوجد أي جديد لكن تم التأكد من جود شيرين داخل المستشفى.

تواجد فريق ET بالعربي أمام المستشفى التي تتواجد بها شيرين، وظهرت وهي تشير من "شباك" غرفتها لطليقها حسام حبيب وللمنتجة سارة الطباخ الذين ينتظرون خارج المستشفى للإطمئنان على حالتها أول بأول، وطلبت منهم بأن يخرجوها من المستشفى، وهتفوا باسمها وأشاروا لها أنهم سيقوموم بإخراجها من المستشفى خلال الساعات المقبلة.

بحسب التقارير، تعرضت شيرين عبد الوهاب، أمس، للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبد الوهاب، وذلك بعد تنازلها عن البلاغات التي قدمتها ضد طليقها حسام حبيب، وتخضع شيرين في المستشفى حالياً للعلاج بعد تلك الواقعة ، وكذلك بعد إصابتها بالرباط الصليبي.

عقب واقعة ضرب شيرين ، قام المستشار ياسر قنطوس محاميها، بتحرير محضر إثبات حالة رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة، ضد محمد عبد الوهاب شقيقها.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "والدة شيرين تتهم حسام حبيب وسارة الطباخ بإعطائها المخدرات"