loader-img-2
loader-img-2
23 June 2024
- ١٧ ذو الحجة ١٤٤٥ -

مصدر : وام

"وام" تستعرض خدماتها الرقمية في أسبوع "جيتكس" للتقنية 2022

استعرضت وكالة أنباء الإمارات "وام" خلال مشاركتها في الدورة 42 من أسبوع جيتكس للتقنية 2022 "أحدث التقنيات والأنظمة والتطبيقات الإخبارية الذكية المستخدمة في نظام عملها. كما عرضت خططها التطويرية المستمرة للخدمات الإخبارية الرقمية في إطار تعزيز قدرتها على مواكبة السمعة الرائدة لدولة الإمارات وتقدمها وتأثيرها العالمي.

وتعرف جمهور "جيتكس" بشكل خاص على خدمات وام الرقمية بعرض حي لنظام "وام مباشر " الذي يوفر للجمهور الاطلاع على أحدث وأهم الأخبار والمستجدات المحلية والإقليمية والعالمية لحظة بلحظة عبر شاشة عرض رقمية إضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بجميع الأحداث بما يضمن توفير خدمة إخبارية متكاملة.

وتحاول وكالة أنباء الإمارات "وام" مع شركائها للتوسع في عرض الشاشات الإلكترونية التفاعلية لخدمة "مباشر وام" وتوفيرها في العديد من المناطق الحيوية مثل المطارات والمراكز التجارية ومحطات النقل المتكاملة ومراكز سعادة المتعاملين.

وكذلك تم إلقاء الضوء على معرض ومؤتمر الكونغرس العالمي للإعلام الذي يقام خلال الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر المقبل بالشراكة بين مجموعة أدنيك ووكالة أنباء الإمارات "وام" و خدمات "وام" الإخبارية المقدمة ب 19 لغة.

ويشكل الحدث فرصة لإلقاء الضوء على قطاع الإعلام بالمنطقة والعالم واستكشاف أحدث التطورات في القطاع وآفاقه المستقبلية .

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على ""وام" تستعرض خدماتها الرقمية في أسبوع "جيتكس" للتقنية 2022"