loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
21 February 2024
- ١٢ شعبان ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

ورطة تتطوق صبا مبارك في مسلسل «بين السطور»

ورطة تتطوق صبا مبارك في مسلسل «بين السطور»

تنشغل النجمة صبا مبارك بأعمال ونشاطات فنية متنوعة، في الفترة الحالية، على مستوى الأعمال التلفزيونية والسينمائية، إذ تنتظر عرض مسلسل الدراما والتشويق «بين السطور»، يوم 25 يناير الجاري. وكذلك فيلم «أنف وثلاث عيون» المنتظر طرحه قريباً بدور العرض المصرية والعربية، بعد أن شهد عرضه الأول بالدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر، وذلك بعد انتهائها مؤخراً من تصوير الجزء الثاني من مسلسل الإثارة والتشويق عنبر 6 الذي يُعرض حالياً على منصة شاهد. 

تدور أحداث مسلسل «بين السطور»، حول هند سالم (صبا مبارك)، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها، والذي يحمل قصة حب قديمة، والمسلسل هو النسخة المصرية لمسلسل كوري، وقد قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وهو من تطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة: النجمة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصري. ويعرض المسلسل على قنوات أون تي في وإم بي سي بالتوازي مع منصة شاهد. 

وتشارك النجمة صبا مبارك في بطولة فيلم «أنف وثلاث عيون» مع النجم ظافر العابدين وسلمى أبو ضيف، ويتناول الفيلم قصة جراح تجميلي يقع في غرام شابة تصغره بعشرين عاماً، فيستعين بطبيبة نفسية للتخلص من تلك العلاقة، والفيلم من تأليف وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس

وقد سبق هذا، دورها في الجزء الثاني من مسلسل «عنبر 6»، وهو من تأليف هاني سرحان ودعاء عبدالوهاب، ويضم عدداً كبيراً من النجوم العرب، من بينهم: سلاف فواخرجي، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، وسلوى محمد علي.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "ورطة تتطوق صبا مبارك في مسلسل «بين السطور»"