loader-img-2
loader-img-2
13 June 2024
- ٠٧ ذو الحجة ١٤٤٥ -

وفاة جورج الراسي إثر حادث سير... والنجوم ينعونه

وفاة جورج الراسي إثر حادث سير... والنجوم ينعونه

وفاة الفنان جورج إثر حادث سير مروع على طريق الحدود اللبنانية السورية، حيث حصل الحادث بعد عودته من دمشق التي أحيا فيها حفلا غنائيًا في Cloud 9 Lounge يوم أمس في 26 أغسطس.

وتداول المغردون على تويتر صور تظهر تحطم سيارة جورج بشكل كلي.

وكان شارك حساب الدفاع المدني مركز المصنع على فيسبوك بيان عن الحادث الذي وقع دون الإشارة الى اسم جورج والسيدة التي كانت برفقته "قتيلان جراء حادث سير عند الحدود البنانية السوريه في المصنع، وجاء في البيان "قتيلان جراء اصطدام سيارتهما في الفاصل الاسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية عمل عناصر من الدفاع المدني في تمام الساعة 5:00 من فجر اليوم الواقع في 27/8/2022 علي سحب جثتين من داخل سيارتهما قضيا داخلها جراء اصطدام سيارتهما في الفاصل الاسمنتي في وسط الطريق عند نقطة المصنع الحدودية البقاع .

تابع البيان "وقد استعان العناصر بمعدات الانقاذ الهيدروليكية لتمكن من تنفيذ المهمة نظراً لتضرر هيكل السيارة بشدة نتيجة قوة الحادث ، توازيا عمل العناصر على نقل الجثتين إلى مستشفى تعنايل العام، وذلك بعد حضور الأجهزة الأمنية المختصة وإتمامها الإجراءات القانونية اللازمة .

ونعى عدد من النجوم جورج من خلال تغريدات لهم على تويتر، معبّرين عن حزنهم الكبير لرحيله لاسيما وانه لازال في عمر الشباب.

جورج وسوف نعى الراحل عبر تويتر وكتب " شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج. الله يصبّر اهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو. خالص التعازي لكل محبّي جورج

إليسا كتبت على تويتر "الله يرحم جورج الراسي ويصبر عيلتو وأهلو. خبر بشع وشب بأول عمرو بيكون ضحية حوادث السير اللي عم تسرق خيرة شبابنا. نفسو بالسما يا رب وتعازي الخاصة للصديقة نادين".

نانسي عجرم كتبت "ما أبشع هالخبر!!! ما في كلام يعبّر... الله يرحم جورج ويصبر عايلته. ولنادين قالت "ما حدا بيعرف حجم الوجع! الله يقويكي وانشالله تكون نفسه بالسما".

يارا قالت في تغريدتها " شو هالخبر المحزن القاسي اللي بيوجّع القلب الله يرحمهم جورج الراسي وتكون نفسهم بالسما ويصبّر عيلتهم يا رب".

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "وفاة جورج الراسي إثر حادث سير... والنجوم ينعونه"