loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
01 March 2024
- ٢١ شعبان ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. ثقافة وفن

يوم تاريخي لغانم المفتاح فقد تحقق حلمه

يوم تاريخي لغانم المفتاح فقد تحقق حلمه

يوم تاريخي ونجاح كبير حققه غانم المفتاح ليلة أمس خلال افتتاح أكبر حدث كروي على صعيد العالم  في قطر.

وكانت مشاركة غانم في حفل الافتتاح المكون من 7 فقرات رئيسية احياها فنانين عالميين و ظهر غانم إلى جانب مورغان فريمان على أرض الملعب.

غانم المفتاح عبر عن سعادته وشارك عدد من التغريدات على تويتر بعد انتهاء الافتتاح، فأول تغردية شكر من خلالها الأمير حمد بن خليفة آل ثاني الذي حقق حلمه على حد تعبيره.

"تحقق بفضل من الله حلم سيدي سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ربي يحفظه ويطول بعمره"

التغريدة الثانية قال فيها، "اليوم معنى أن يتحدث الحالمون بلغة تحقيق الأحلام.. بالنسبة لكل قطري ولنا جميعاً احلامنا يمكن لها ان تحدث بالعزيمة".

عاد ونشر تغريدة آخرى شكر من خلالها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وقال فيها "من يستحق الثناء والشكر بعد الله لسيدي صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى الذي أكمل تحقيق حلم سمو الامير الوالد في جمع العالم تحت خيمة قطرية عربية وارفة.. والشكر تتواصل مفرداته للممثل الشخصي لسمو الامير صاحب السمو الشيخ جاسم مهندس الفكرة".

من يستحق الثناء والشكر بعد الله لسيدي صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى الذي أكمل تحقيق حلم سمو الامير الوالد في جمع العالم تحت خيمة قطرية عربية وارفة .. والشكر تتواصل مفرداته للممثل الشخصي لسمو الامير صاحب السمو الشيخ جاسم مهندس الفكرة…

وكانت اللجنة العليا لمونديال قطر قد أعلنت في وقت سابق عن تعيين المفتاح، سفيراً رسمياً للبطولة، التي تُقام للمرة الأولى في العالم العربي.

 

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "يوم تاريخي لغانم المفتاح فقد تحقق حلمه"