loader-img-2
loader-img-2
دبي اليوم
01 March 2024
- ٢١ شعبان ١٤٤٥ -

دبي اليوم
  1. الرئيسية
  2. أخبار
  3. تكنولوجيا

Google Photos توفر لمستخدميها ميزة الممحاة السحرية Magic Eraser

Google Photos توفر لمستخدميها ميزة الممحاة السحرية Magic Eraser

تمنح الممحاة السحرية Magic Eraser التي أعلنت شركة "جوجل" مؤخراً عن توفيرها في تطبيقها الشهير Google Photos لجميع مستخدمي آيفون وأندرويد، وكذلك للمشتركين في خدمتها المدفوعة Google One، العديد من المميزات التي تساعد مستخدمي تطبيقها في تطبيق العديد من الخصائص بكل سهولة على صورهم الخاصة.

وتتيح هذه الميزة للمستخدمين إزالة الأشياء غير المرغوب بها من الصور بسهولة اعتماداً على تقنيات الذكاء الاصطناعي AI، والتي قدمتها جوجل للمرة الأولى لمستخدمي هواتف بكسل 6 الخاصة بها وكانت محصورة فقط على مستخدمي هواتفها.

وأفادت "جوجل"، أن ميزة الممحاة السحرية Magic Eraser هي أداة سحرية لإزالة الأشياء غير المرغوب بها من الصور، بما في ذلك الأشخاص عند التقاط صورة في الأماكن العامة أو غيرها من الأشياء التي دائما ما تفسد الصور الجميلة.

وتعتمد أداة الممحاة السحرية على تقنيات الذكاء الاصطناعي AI للتعرف تلقائيا على الأشياء غير المرغوب بها في الصور واقتراح إزالتها بنقرة واحدة، مع إمكانية وضع دائرة أو الفرشاة على أي شيء آخر يرغب المستخدم في حذفه أو إزالته من داخل صورة ما ليختفي مباشرة دون ترك أثر يفسد الصورة نفسها.

كما أعلنت شركة "جوجل"، بالإضافة إلى ميزة الممحاة السحرية Magic Eraser، عن المزيد من المميزات لمستخدمي Google Photos من المشتركين في خدمتها "جوجل وان"، وهي المميزات التي تشمل تطبيق تأثير HDR على مقاطع الفيديو للمساعدة في توازن الألوان الداكنة والخلفيات الزاهية، وهو ما يوفر مقاطع فيديو أفضل.

وتتضمن المميزات الجديدة كذلك منح المستخدمين المزيد من الخيارات عند تجميع الصور Photo Collages في صورة واحدة، بحيث يمكن لمستخدمي Google Photos الآن تطبيق الأنماط على صورة واحدة في محرر الصو، مع توفر مجموعة من الأنماط الجديدة لمحرر الصور المجمعة لأعضاء Google One ومستخدمي هواتف بكسل مثل بكسل 7 برو وغيرها.

وبينت "جوجل"، أن المميزات الجديد ستتوفر في Google Photos تدريجياً لجميع المشتركين في خدمة Google One (كل الخطط) سواءً من مستخدمي (آيفون أو أندرويد)، كما تتوفر لجميع مستخدمي هواتف "جوجل" بكسل، ويمكن للمستخدمين تحميل أحدث إصدار من تطبيق "جوجل" لإدارة الصور مجانُا من خلال متجر Google Play لأندرويد وعبر متجر App Store لآيفون.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "Google Photos توفر لمستخدميها ميزة الممحاة السحرية Magic Eraser"