loader-img-2
loader-img-2
23 October 2024
- ٢٠ ربيع الآخر ١٤٤٦ -

إيرلندا تدعو لاستكشاف روعة الخريف على أراضيها

إيرلندا تدعو لاستكشاف روعة الخريف على أراضيها

تدعوكم إيرلندا في هذا للانطلاق برحلة لا تُنسى إلى ربوعها الخلابة مع اجتياح الظلال الحمراء الذهبية الطبيعة الخضراء المميزة في جزيرة الزمرد في شهر سبتمبر إيذاناً بتبدل الأيام الطويلة المشمسة بالأمسيات المعتمة. وتوفر درجات الحرارة المعتدلة في هذا الوقت من كل عام الأجواء المثالية للمشي في أحضان الطبيعة واستكشاف المعالم المميزة في إيرلندا واستنشاق هواء شمال الأطلسي النقي.

تشتهر إيرلندا بمجموعة من الأنشطة التي ترضي مختلف الأذواق، مما يجعلها مثالية للمستكشفين الباحثين عن عطلة مليئة بالتجارب الجديدة.

وفي ما يلي بعض التجارب التي يمكن الاستمتاع بها في إيرلندا في الخريف:

مهرجانات الموسيقى والمأكولات

تشكّل مهرجانات جزيرة إيرلندا تعبيراً فنياً عن الثقافة الايرلندية الغنية بالمأكولات والموسيقى والإبداع والفنون، وهي تحظى بشهرة لا تُضاهى على الساحة الدولية. وفي خريف كل عام، تستضيف مدن وبلدات إيرلندا بعضاً من أكبر الفعاليات الثقافية السنوية، تتخللها مجموعة لا تُنسى من العروض الترفيهية.

استكشاف ويستيروز

بلغت الشهرة العالمية لسلسلة صراع العروش أشدها بعد عرض السلسلة التمهيدية هاوس أوف دراجونز.

وعليه، وفقط في أيرلندا، يمكن لعشاق السلسلة الحائزة على الجوائز الاستفادة من فرصة فريدة لإعادة إحياء سلسلتهم المفضلة على أرض الواقع. فقد تم تصوير صراع العروش في إيرلندا الشمالية التي تُعتبر موطنًا لعدد لا يحصى من مواقع تصويرسفن كينغدومز. كما تقدم الجولة في استديو تصوير سلسلة صراع العروش في مدينة بانبريدج، مقاطعة أنتريم، للزوار رؤى حصرية عن مواقع تصوير السلسلة الدرامية الحائزة على الجوائز.

استكشاف إيرلندا المنسية

ولعل جمال إيرلندا يتلخص في العدد الكبير من الآثار والمعالم السياحية والعجائب الطبيعية التي لا تزال بعيدة عن المسار السياحي الرئيسي. فعلى جزيرة أكيل في مايو، تعيد القرية المهجورة إحياء الذكريات الأليمة حين خيّم شبح المجاعة على الجزيرة. وتقبع القرية وحيدة، محمية تحت منحدرات سليفمور وبعيدة عن التطور الذي صاحب القرن الحادي والعشرين، مما يجعل هذه الزاوية الهادئة من الجزيرة النائية المكان المثالي للباحثين عن السلام والراغبين بالتفكير بسكينة.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "إيرلندا تدعو لاستكشاف روعة الخريف على أراضيها"