loader-img-2
loader-img-2
23 October 2024
- ٢٠ ربيع الآخر ١٤٤٦ -

امرأة غاضبة تكسر باب وسيارة رجل في دبي.. وتُجازى على جريمة أخرى

امرأة غاضبة تكسر باب وسيارة رجل في دبي.. وتُجازى على جريمة أخرى

لم تستطع امرأة أفريقية السيطرة على نفسها لأسباب غير معروفة، وكسرت زجاج سيارة مرسيدس لشخص عربي، وألحقت أضراراً بباب منزله في دبي مما دفعه لإبلاغ الشرطة.

وأشارت تحقيقات النيابة إلى أن الشرطي طلب من المرأة الكشف عن هويتها، لكنه اشتبه في أنها مزورة، وقد تأكد لاحقاً أنه أدى إلى اكتشاف جريمة أخرى تورطت فيها المرأة.

وبالتفصيل، قضت محكمة الجنايات بدبي بسجن امرأة (إفريقية) لمدة ثلاثة أشهر والإبعاد بعد تحقيق، حيث لم تحمل المتهمة بطاقة هوية وابتكرت طريقة للحصول عليها بشكل غير قانون، فقامت بالاتفاق مع متهم آخر (مجهول) لتزوير بطاقة هوية منسوب صدورها إلى دولة الإمارات.

وقدمت المرأة معلوماتها إلى المتهم الآخر، فاستخدم النسخ الضوئي لإدخال صورتها على بطاقة هوية حقيقية لجعل البطاقة المزورة تبدو مثل الأصلية، لكن قادها حظها إلى تورطها في تقرير "إتلاف" وحين طلب منها الشرطي إبراز مايثبت هويتها، أعطته الهوية المزورة فشكّ فيها وتأكد من تزويرها.

وباستجواب المتهمة أثناء تحقيق النيابة العامة، أفادت أنها كانت موجودة في موطنها وتوجهت إلى مكتب طباعة وطلبت منه عمل بطاقة هوية إماراتية، مشيرة إلى إبرازها بطاقة الهوية الإماراتية عندما طلب منها الشرطي ذلك، رغم علمها بأنها مزيفة.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "امرأة غاضبة تكسر باب وسيارة رجل في دبي.. وتُجازى على جريمة أخرى"