loader-img-2
loader-img-2
23 October 2024
- ٢٠ ربيع الآخر ١٤٤٦ -

جولة في أكثر الأماكن متعة وإثارة في أبو ظبي

جولة في أكثر الأماكن متعة وإثارة في أبو ظبي

تعتبر مدينة أبو ظبي السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة الأكثر زيارة من قبل كل السياح الوافدين إليها من جميع أنحاء العالم في منطقة الخليج العربي، من أشهر المدن التي شهدت مؤخراً تطور في مجال السياحة من جميع النواحي وخصوصاً في الحدائق الطبيعية المتناسقة، متاحف أبو ظبي العريقة، الشواطئ الرملية، أماكن ترفيهيه في أبوظبي التي ستكون جولتنا فيها.

"عالم فيراري" أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة واحد من أهم الأماكن السياحية الترفيهية في أبوظبي حيث يجمع في داخله عدد كبير من الأنشطة في مكان واحد. وهو المنتزه الأول من نوعه في العالم المستوحى فكرة تصميمه من سباقات الفيراري العالمية الأكثر من رائعة.

إذ يقع عالم فيراري أبوظبي في وسط منطقة جزيرة "ياسياس" السياحية غرب أبوظبي على مقربة من مطعم "اي بوديو" النموذجي أفضل المطاعم في أبوظبي.

"نادي الفرسان الدولي" من أفضل الأماكن الترفيهية في أبوظبي التي تم تخصيصها للأطفال و الكبار على حد سواء، لذا في حال كنتم من عشاق الرياضة بمختلف أنواعها فيعد هذا المكان هو الخيار الأمثل. ويبعد نادي الفرسان في دولة الإمارات العربية المتحدة عن مطار أبوظبي مسافة قدرها 10 دقائق فقط بالسيارة.

وختاماً "ياس ووتر وورلد" لمحبي الأنشطة المائية، حيث يمتاز ياس ووتروورلد أبو ظبي بشتى أنواع الأنشطة التي تصلح لقضاء يوم متكامل برفقة الأسرة أو الأصدقاء، بالإضافة لكل المرافق المائية المنعشة التي تناسب كل الأذواق. منها ممارسة رياضة السباحة الممتعة برفقة أو الغوص للأعماق، أو الحصول على حمام شمسي. يتوافر أيضاً الكثير من المرافق المائية والمنزلقات البلاستيكية المليئة بالإثارة والمتعة.

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على "جولة في أكثر الأماكن متعة وإثارة في أبو ظبي"